|


خالد بن عبدالله النويصر
جاك الشباب ياالبلوي
2009-05-13
وصلتني رسالة من المشجع الشبابي ـ صالح الهمامي يقول فيها : إن عضو الشرف الاتحادي ـ منصور البلوي توقع أن يلتقي الفريق الاتحادي مع الفريق الشبابي على نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين منذ بداية انطلاق هذه البطولة ويعلن المشجع الشبابي التحدي بقوله (جاك الشباب يا أبوثامر) وأنا أقولها بكل ثقة بنجوم الليث (البطولة شبابية مع احترمي وتقديري لنور وزملائه).
ـ الفريق الشبابي معروف بمواقفه المشرفة مع الفريق الاتحادي وخاصة عندما يلتقيان على النهائي حيث يتغير الفريق الشبابي ويصبح وحشاً كاسراً لا يقهر أمام الاتحاد والجميع يتذكر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الموسم الماضي وكيف انقلب الفريق الاتحادي إلى حمل وديع مع احترامي وتقديري للأشقاء في نادي الاتحاد.
ـ الفريق الشبابي يعيش أفضل وأجمل أيامه لوجود كوكبة من النجوم المتميزين وانسجامهم مع بعضهم البعض وذلك نتيجة للاهتمام الكبير الذي يجده هؤلاء اللاعبون من إدارة النادي النموذجي وعلى رأسهم الرئيس الشبابي الناجح خالد البلطان وبدعم واهتمام من الرئيس الفخري للنادي الأمير ـ خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.
ـ الحملة الإعلامية المنظمة على لاعبي الفريق الشبابي من بعض الأقلام المحسوبة على الكيان الهلالي لم تؤثر عليهم بل زادتهم إصراراً على الفوز والتأهل للنهائي والذي كان محسوماً مسبقاً من نجوم الشباب المبدعين في مباراة الذهاب.