|


خالد بن عبدالله النويصر
زين بثوب جديد
2009-08-19
حقق دوري زين السعودي إنجازاً رائعاً بتحقيقه المركز (16) على مستوى دوريات العالم وذلك بعد تطبيق هيئة دوري المحترفين جزء من خطة العمل التي لم تتجاوز عاما كاملا وهذا الأمر يجعل المسؤولية أصبحت مضاعفة على القائمين على الهيئة للموسم الرياضي المقبل.
ـ وقبل انطلاق الموسم الرياضي الحالي بأيام قليله دشنت هيئة دوري المحترفين أطقم وألوان الأندية المشاركة في دوري زين السعودي ولأول مرة على مستوى العالم العربي وسيتم استحداث نظام الكتروني لبوابات الدخول للجماهير في جميع الملاعب بالإضافة إلى توفير مقاعد مريحة بدلاً من المقاعد الأسمنتية التي عفا عليها الزمن والبداية ستكون في ملعب الأمير عبدالله الفيصل.
ـ ولهذا أصبح دوري زين السعودي وما حققه من نجاحات في مراحله الأولى حديث الجميع داخل أروقة الاتحاد الآسيوي في الاجتماع الأخير وكانت الخطوات التي اتخذت مثار إعجاب الكثير من الدول الشقيقة حيث طلب بعضها مثل الكويت وتايلند واندونيسيا معلومات عن أبرز الخطوات التي اتخذت للوصول إلى هذا المستوى العالي من التنظيم.
ـ ولم يغفل القائمون على هيئة دوري المحترفين الاهتمام بعيادات الأندية حيث تم التعاقد مع شركة بريطانية مختصة للقيام بجولات ميدانية على الأندية لعمل دراسة متكاملة عن العيادات الطبية فيها وكذلك تم التعاقد مع شركة مختصة بالأمن والسلامة من أجل تطوير أسلوب العمل في ملاعبنا فيما يخص سلامة وراحة الجمهور الرياضي.
ـ ولاشك أن هذه الخطوات الإيجابية التي حققتها هيئة دوري المحترفين وشركائها وما سيتبعها من خطوات سينعكس أثرها على كرة القدم السعودية ولكننا نحتاج إلى مزيد من الصبر وعدم الاستعجال.

تهنئة
كل عام وأنتم بخير لجميع الأخوة الرياضيين ولكافة الجماهير الرياضية وزملاء الحرف.