|


خالد بن عبدالله النويصر
الإعلام شريك
2009-08-26
  يردد أمير الرياضة والشباب سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وفي كل مناسبة رياضية أن الإعلام الرياضي شريك أساسي في جميع المجالات الرياضية، ولم يكن الأمير سلطان يتحدث عن هذا الأمر من فراغ  بل لأنه يعرف مدى أهمية الإعلام في عصرنا الحالي.
ـ ويعلم أيضاً أن لدينا قدرات شابة تستطيع أن تطرح الكثير من الأفكار التي قد تساهم في رفع مستوى الوعي الرياضي بالأفكار والأطروحات والمقالات الهادفة وأمسية الرياضية واحدة من هذه الأفكار التي أصبحت محط  أنظار المهتمين بالمجال الرياضي في خليجنا العربي.
ـ جريدة الشباب العربي الأولى "الرياضية" وللسنة السادسة على التوالي تواصل النجاح تلو الآخر وتقدم لنا وجبة رمضانية دسمة في أمسية ينتظرها الكثير من الرياضيين على أحر من الجمر مع بداية بزوغ هلال شهر رمضان المبارك من كل عام.
ـ لهذا أصبحت"الرياضية" شريكاً فعالاً في كافة البرامج والأنشطة الرياضية سواء كانت من خلال رعايتها للكثير من الأنشطة الرياضية والبرامج الشبابية أو من خلال تقديمها للحوافز للمتميزين والمبدعين في جميع الألعاب الرياضية من أجل خلق روح التنافس والإبداع مثل جائزة (الرياضية موبايلي)  التي تقام كل نهاية موسم رياضي.
ـ استضافة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام في هذه الأمسية الرمضانية ـ تعتبر ضربة معلم ـ جاءت في وقت مناسب جداً مع بداية انطلاق دوري زين السعودي للمحترفين وقبل بدء المراحل النهائية لدوري أبطال آسيا  2009.