|


خالد بن عبدالله النويصر
اكتشاف طبي جديد
2009-11-25
قدم خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب بعد تحقيق فريقه الفوز على الفريق الاتحادي في الجولة التاسعة لدوري زين السعودي وصفة طبية جديدة للجمهور الرياضي المحب والعاشق لكرة القدم لتفادي الإصابة بداء السكري والضغط وهي تشجيع الفريق الشبابي حيث المتعة في الأداء والبطولات والإنجازات.
ـ  الفريق الشبابي حقق البطولة تلو الأخرى منذ عام 1408 ودخل منافساً قوياً لفريقي الهلال والاتحاد وتقاسم معهما كعكة البطولات الكبرى المحلية وخاصة في السنوات العشر الماضية ولهذا ألغى مقولة الأندية الأربعة الكبار وأصبحت الأندية الثلاثة الكبار ( الهلال والشباب والاتحاد ) بالحقائق والأرقام والساحة مفتوحة وتتسع للمزيد.
ـ فوز الفريق الشبابي على شقيقه الفريق الاتحادي عزز حظوظه وبشكل كبير على المنافسة على بطولة دوري زين السعودي بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهها الفريق خلال مسيرته في الدوري لإصابة أبرز نجوم الفريق وغيابهم الإجباري بسبب الإصابة مثل النجم الجماهيري الكبير عبده عطيف وماجد العمري ونايف القاضي وأخيراً أحمد عطيف .
ـ نجوم الفريق الشبابي قدموا هدية العيد لجمهورهم بطريقتهم الخاصة بفوز مستحق على فريق نادي الاتحاد ولكن أبو الوليد لم ينس أن يعيد الفضل لأهله وقدم عيدية خاصة للاعبي الفريق الشبابي وأعلنها بعد المباراة مباشرة بمبلغ ومقداره عشرة آلاف ريال لكل لاعب شارك في هذه المباراة.

نقاط سريعة
ـ شكر خاص لأصدقائي القراء محبي الفريق الشبابي / سليمان النويصري وعبدالمحسن الهدبا وصالح الهمامي لملاحظاتهم ورسائلهم التي لم تتوقف عن الليث الأبيض وأعدهم بالتواصل معهم بإذن الله بشكل دائم ومستمر.
ـ كل عام وأنتم بخير أقولها من القلب لجميع الإخوة الرياضيين وأصدقاء الحرف وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال إنه سميع مجيب.