|


خالد بن عبدالله النويصر
اعتذارك مقبول
2010-07-14
قدم الرئيس الشبابي خالد البلطان اعتذاره للجمهور الشبابي عن التأخر في التعاقد مع مدرب للفريق بسبب البحث والتقصي عن مدرب جيد ومناسب للفريق لأن لديه استحقاقات كثيرة الموسم الرياضي القادم وأهمها الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا عام2010 والذي يسعى فيها الليث الأبيض إلى تحقيق هذه البطولة والمشاركة في بطولة أندية العالم القادمة.
 ـ خالد البلطان منذ انتهاء الموسم الرياضي وهو لم يهدأ له بال حيث كان يتنقل من دولة إلى أخرى للبحث عن مدرب للفريق الشبابي وعرض عليه الكثير من المدربين المعروفين والمغمورين والتقى بالبعض منهم ومع مديري أعمال البعض الآخر ولكنه لم يستعجل لأنه أخذ عهداً على نفسه بأن يختار المدرب الكفء والمناسب للفريق الشبابي.
 ـ وأتذكر أن أبا الوليد ـ صرح للإعلام الرياضي ـ عندما عرف نتيجة قرعة الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا أن الفريق الشبابي لا يخشى أي فريق وأننا سوف نظهر بثوب جديد الموسم الرياضي القادم وسنتعاقد مع مدرب عالمي ولاعبين غير سعوديين مميزين والقريب والمتابع للبيت الشبابي يشعر بمدى الجهد والتعب الذي قام به خالد البلطان ليفي بوعده للجمهور الشبابي وهاهو يعلن عن اسم المدرب العالمي الكبير جورج فوساتي وعن اللاعب الآسيوي الكوري المعروف سونج شونج في الوقت المناسب.
 ـ ولهذا فإنني أقول لأبي الوليد نيابة عن جمهور ومحبي نادي الشباب اعتذارك مقبول لأنك مجتهد وتسعى إلى أن يصل الفريق إلى كامل جاهزيته قبل انطلاق الموسم الرياضي القادم ولن ينسى الجمهور الشبابي تقديرك واحترامك لهم وهذا الاعتذار يعد قمة الشفافية مع الجمهور والإعلام الرياضي بعيداً عن الكذب والخداع بأعذار واهية وغير مقنعه.
 ـ ولقربي من البيت الشبابي أود أن أطمئن الجمهور الشبابي بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح وأن أجواء وبرنامج المعسكر مطمئنة ومشجعه وأن المدرب سيصل قريباً لألمانيا للقيام بمهامه كمدير فني للفريق مع جهازه الفني وستشاهدون نجوم الفريق يسطرون الإبداع داخل المستطيل الأخضر.
  
رسائل خاصة
ـ المركز الإعلامي بنادي الشباب يقدم عملا احترافيا على أرقى مستوى بقيادة المشرف على المركز سامي اليوسف والمبدع سلطان الجلمود والزميل النشط ناصر العساف.
 ـ عبدالله القريني أمين عام النادي لا زلت أقول إنه الجندي المجهول في نادي الشباب بالتوفيق لك يا أبا عامر.