|


خالد بن عبدالله النويصر
عيال هزازي أبطال الجولة
2010-11-03
أرجو ألا يكون حال كرة القدم مثل حال الفوضى والزحمة في شوارع مدينة الرياض وألا تتأخر الحلول إلى عام 2050 بعد أن يكون الحجز متوفر للجميع عبر الإنترنت لقضاء رحلة استجمام إلى الفضاء وعلى سطح القمر.
 ـ المسكنات والمهدئات لن تنفع حتى لو وضعت صيدلية في سيارتك لأنك إذا تعديت الزحمة لن يفوتك المطب وإن فاتك المطب وين رايح فيه تحويلة إلى درجة أنني أصبحت أحلم في التحويلات وأنا نايم لكن أفضل حل الصبر..
 ـ جمهور الأهلي يلوح بالأوراق النقدية ولجنة الانضباط تلتزم الصمت وتبحث عن أدلة أخرى بالصوت والصورة ويا قلب لا تحزن..
ـ الإدارة الأهلاوية تدافع عن الخطأ الذي لا يغتفر من الجمهور الأهلاوي والذي يعد خروجاً عن الروح الرياضية وخاصة أن اللقاء منقول على القناة الرياضية وهذه أكبر مصيبة..
 ـ مالك معاذ وتيسير الجاسم يتركان الكرة ويلعبان على أقدام لاعبي الفريق الشبابي وفي الختام كالعادة إبراهيم هزازي يقوم بحركة غير لائقة مع لاعب الفريق الشبابي أوليفيرا..
 ـ سر من أسرار الإخفاقات الأهلاوية المكابرة والاستمرار على تراكم الأخطاء وعدم معالجتها وتحميل التحكيم أسباب الفشل وهذا مما أوجد العذر مسبقاً للاعبين والإدارة..
 ـ مدرب فريق الاتحاد مانويل جوزيه يطلق تصريحاً غريباً ويتهم الحكام بمحاباة أندية الرياض (الشباب والهلال والنصر )... ولكن هذه المرة لم ينجو من لجنة الانضباط.
 ـ المركز الإعلامي في نادي الاتحاد يدافع عن المدرب لكن ما عاد ينفع الترقيع وخاصة أن اللاعب نايف هزازي خربها بتصريح انفعالي وقال (لا أحد يستطيع إيقاف نادي الشعب)..
 ـ في نادي النصر انشغلوا في البحث والتقصي عن بطولات وإنجازات الزعيم وتناسوا العمل من أجل ناديهم..
 ـ مؤسف جداً أن يكون حال إعلامنا وكتابنا الذي نعتقد أنهم كبار وقدوة ويناقشون أموراً لا تقدم ولا تؤخر في المجال الرياضي مثل احتفال النصر والدفاع عن المدرب جوزيه والتقليل من قيمة أندية حققت بطولات وإنجازات الكثير كانوا شهوداً عليها في هذا العصر وبأساليب عفا عليها الزمن..
 ـ الرئيس الشبابي خالد البلطان يعمل لناديه بهدوء وصمت ويستمتع بنجوم فريقه وهم ينثرون الإبداع على المستطيل الأخضر ويترك للآخرين الألم والحسرة..
 ـ لا أدري ما هو سر تجاهل مخرجي القناة الرياضية السعودية لجمهور الفريق الشبابي أثناء المباريات المنقولة على الهواء.