|


خالد بن عبدالله النويصر
فترة توقف..
2010-11-24
بطولة كأس الخليج ومشاركة المنتخب بالصف الثاني أعطت الأندية فرصة لالتقاط الأنفاس وتنظيم الصفوف وعلاج المصابين وإن كان الجميع يتفق على أن التوقف غير مستحب وعمل غير احترافي.
ـ الجدولة والروزنامة المثالية للموسم الرياضي لن تتحقق لأن عملنا في المجال الرياضي يغلب عليه العاطفة والعمل الارتجالي..
ـ وأكبر دليل على ذلك استمرار بطولة الخليج والعودة للبطولات العربية ولهذا سيظل جدولنا مضغوطا ومليئا بالتوقفات والتأجيل..
ـ مشاركة المنتخب بالصف الثاني أتمنى أن يستمر خلال مشاركاتنا القادمة في بطولات كأس الخليج وفي البطولات العربية مع ضرورة استمرار الدوري بدون توقف..
ـ أكثر المستفيدين من فترة التوقف من اللاعبين أسامه هوساوي وأحمد عطيف لكثرة مشاركاتهم مع أنديتهم ومع المنتخب منذ بزوغ نجوميتهما وهذا مما أدى إلى هبوط مستواهما خلال الفترة الأخيرة..
ـ فريقا الشباب والهلال استفادا من فترة التوقف لإراحة اللاعبين المرهقين وعلاج المصابين بعد مشاركة الفريقين الفعالة في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2010 .
ـ المعسكر الذي يقيمه الفريق الشبابي في مدينة العين الإماراتية فكرة رائعة جداً وبإذن الله سيجني ثمارها الفريق حصد المزيد من البطولات..
ـ تشكو جميع الأندية السعودية من الضائقة المالية وتأخر رواتب اللاعبين والعاملين في الأندية...!
ـ نادي الشباب عيني عليه باردة (ما شاء الله) هو النادي الوحيد الذي لم يشكُ من الضائقة المالية في ظل الدعم اللامحدود (مادياً ومعنوياً) من الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وبوجود الرئيس الشبابي خالد البلطان وتذليله لكافة الصعاب التي تواجه النادي وصرفه السخي على النادي ولهذا سيظل الليث الأبيض في مقدمة الأندية السعودية.
ـ ناصر الشمراني ظهر هذا الموسم بثوب جديد وأكثر خطورة على المرمى لوصوله مرحلة النضج الكروي ولتمركزه الجيد أمام المرمى ولهذا فهوا مرشح قوي ليكون في صدارة الهدافين لدوري زين السعودي.