|


خالد بن عبدالله النويصر
الجولة مع وليد
2011-01-14
 أفتخر أن يكون لدينا إعلامي متميز مثل الأخ وليد الفراج مقدم برنامج (الجولة مع وليد الفراج) على قناة لاين سبورت والذي اكتسب خبرة كبيرة من خلال عمله في قناة (art)، فوليد يتميز بالبساطة والتلقائية في الحديث وقوة الشخصية والصراحة بعيداً عن المجاملة غير المستحبة لدى المشاهد والمتابع الرياضي.
ـ هذا المستوى الراقي في إدارة الحوار يرفع من مستوى الوعي الرياضي لدى المتلقي وخاصة أن الفضاء يعج بالغث والسمين والريموت كنترول أصبح يشتكي من مقدمي البرامج الرياضية الذين يتراقصون على أنغام المطربات والفنانات أو الذين يبحثون عن الإثارة التي لا تخدم المصلحة العامة لكرة القدم السعودية.
 ـ وفي نفس السياق أود الإشادة بالأخ رجاء الله السلمي الذي يعد من خيرة مقدمي برامج القناة الرياضية السعودية ويكفيه فخراً الحوار التاريخي الأخير الذي أجراه مع الأمير نواف بن فيصل بن فهد وإدارته له بأسلوب إعلامي رائع ومتميز كان مثار إعجاب الكثير من متابعي القناة الرياضية السعودية.
 ـ من يشاهد ما يحدث في القنوات الفضائية الرياضية الخليجية من تراشق وتلاسن ممن يعدون كبار النقاد الرياضيين لا يستغرب المستويات غير المرضية للمنتخبات الخليجية في البطولة الآسيوية.
 ـ حاول ابن الوطن ناصر الجوهر ترقيع أخطاء المدرب بيسيرو ولكنه دفع فاتورة تخبط البرتغالي المتغطرس والجمهور السعودي المخلص هو الضحية الذي يستحق منا كل حب وتقدير.
 ـ خروج المنتخب السعودي من البطولة الآسيوية صدمة في الوسط الرياضي الآسيوي وقد يقول البعض (رب ضارة نافعة).

[email protected]