|


خالد بن عبدالله النويصر
لا تقسوا على الليث..!
2011-03-23
يعاني الفريق الشبابي في هذه الموسم الرياضي كثيراً بسبب كثرة إصابات اللاعبين والذين وصل عددهم إلى أكثر من أحد عشر لاعباً من العناصر الأساسية وأبرزهم: عبده عطيف ـ احمد عطيف ـ كوماتشو ـ عبدالله شهيل ـ فيصل السلطان ـ ماجد المرحوم ـ نايف قاضي ـ زيد المولد ـ مساعد ندى ـ تفاريس ـ كيتا.
ـ أراهن على أن ناديا غير نادي الشباب لديه هذا الكم الهائل من اللاعبين المصابين سيتعرض إلى هزة فنية كبيرة وسيصارع على المراكز المتأخرة في دوري زين السعودي ولكن الفريق الشبابي ظل يقاتل ويصارع من أجل الحصول على مركز متقدم في الدوري ويقدم مستويات مقنعة في دوري أبطال آسيا.
ـ لا أبحث عن أعذار للنادي النموذجي فالكل يشاهد بعينيه على أرض الواقع أن الفريق لم يلعب مباراة واحدة بتشكيله ثابتة منذ بداية الموسم الرياضي وهذا الأمر ليس بيد الجهاز الفني ولا الإداري للفريق.
ـ أدعوا أنصار ومحبي الليث الأبيض أن لا يقسوا على لاعبي الفريق وأن يكونوا أكثر قرباً من النادي إلى أن تزول هذه الغيمة السوداء ويعود الفريق الشبابي إلى وضعه الطبيعي منافساً قوياً على المراكز المتقدمة في المسابقات المحلية وأحد الأندية الكبار في القارة الآسيوية.
ـ الرئيس الشبابي خالد البلطان يقف كالجبل الشامخ لا يهتز أمام العواصف يقاتل بكل ما أوتي من قوة لإعادة توازن الفريق رغم الظروف الخارجة عن إرادته ولهذا فإنه يسعى أن يكون قريباً من اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم لكي يعيد الليث مرعباً للخصوم.

لائحة نادي الشباب
اللائحة التنظيمية الجديدة التي أصدرتها إدارة نادي الشباب والتي أشادت بها لجنة الاحتراف هي الأقرب للوائح والأنظمة المطبقة في أندية الدول المتقدمة في مجال كرة القدم وستطبقها الأندية السعودية عاجلاً أم آجلاً.

دوري المصيبيح
التاريخ الرياضي الناصع البياض لفهد بن محمد المصيبيح هو أفضل رد على مدير المركز الإعلامي المخضرم الذي أصيب بداء الزهايمر ونسي مسمى دوري زين السعودي ولكن المثل العربي يقول (كلاً يناظر الناس بعين طبعه).

دعاء
( الحمد لله على نعمة العقل)