> مقالات

خالد بن عبدالله النويصر
يستاهل أبوالوليد
2011-09-22



الفريق الشبابي قدم مستوى رائعاً ومشرفاً مع بداية انطلاقة دوري زين السعودي أمام فريق الفيصلي الحصان الأسود لدوري زين الموسم الرياضي الماضي وكسبه بنتيجة 3ـ1 وأمام بطل الدوري للعام الماضي الفريق الغني عن التعريف الهلال وحقق معه نتيجة إيجابية مستوى ونتيجة 2 ـ صفر.
ـ والمفرح لجمهور ومحبي الفريق الشبابي ليس النتيجة فقط بل البصمة الواضحة للمدرب البلجيكي برودوم والانضباط التكتيكي والعمل الفني الرائع للاعبين داخل المستطيل الأخضر والروح العالية والرغبة في الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية بالإضافة إلى المستوى المطمئن للاعبين غير السعوديين.
ـ هذا المستوى المتميز الذي قدمه نجوم الفريق داخل المستطيل الأخضر لم يأت من فراغ، بل جاء من خلال عمل رائع خارج الملعب خلق أجواء صحية في النادي من إدارة كرة قدم محترفة، بمتابعة وإشراف مباشر من الرئيس خالد البلطان، الذي سلب قلوب محبي هذا النادي العريق، والذي قدم الغالي والنفيس لهذا الكيان وأصبح رمزاً من رموز النادي النموذجي.
ـ خالد البلطان العاشق للتحدي، قطع عهداً للرئيس الفخري للنادي النموذجي ولرجل الشباب الأول الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ولأعضاء شرفه ولجمهوره بأن يكون نادي الشباب في مقدمة الأندية السعودية ومن أفضل الأندية في القارة الآسيوية، ومن خلال هذا العمل الاحترافي والمنهجية الرائعة فإن الفريق الشبابي يسير في الطريق الصحيح.
نقاط سريعة
ـ لانريد أن نستبق الأحداث، فمشوار الدوري لازال طويلاً ولكن الجولتين الأولى والثانية كشفتا لنا عن حسن الإعداد لبعض الأندية ومن أبرزهم الفريق الشبابي.
ـ شكراً لجمهور الليث الأبيض الذي حضر لقاء الفريق مع شقيقه الفريق الهلالي وسانده طوال المباراة وكان من أسباب هذا التفوق، ولكن لازلنا نطمح بحضور أكثر لدعم الفريق في المباريات المقبلة.
ـ تأكيداً لكلامي عن الحب الذي يكنه جمهور الفريق الشبابي لأبي الوليد، جاء التكريم الذي حظي به من قبل الجمهور الشبابي.