> مقالات

خالد بن عبدالله النويصر
من أحبه الله أحبه الناس
2011-10-26



عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم أنه قال ( إذا أحب الله سبحانه وتعالى العبد نادى جبريل إن الله يحب فلانا فأحبه فيحبه جبريل فينادي في أهل السماء إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيجيبه أهل السماء ثم يوضع له القبول في الأرض ) ونسأل الله رب العرش الكريم أن يكون الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود (يرحمه الله ) من هؤلاء المقبولين والمحبوبين في الأرض إنك سميع مجيب.
ـ محبة الناس لا يمكن لأحد أن يخفيها وهذا ما اتفق عليه أبناء هذه الوطن الغالي في محبتهم للأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود (يرحمه الله) فالحزن خيم على كل بيت وعلى كل قرية وعلى كل مدينة وفي كل أرجاء البلاد وهذا دليل على مكانته في قلوبنا لأنه أعطى الكثير.
ـ قيل عنه أنه سياسي محنك وقيل عنه أنه سلطان الخير ورجل الإنسانية وصاحب الابتسامة التي تدرس والرجل السخي والمعطاء ورجل السلام وأطلق عليه أخوه الوفي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود الجمعية الخيرية المتنقلة.
ـ لقب بـ( أبو اليتامى وصديق ذوي الاحتياجات الخاصة وأخو الأرامل). رجل قدم كل هذه الأعمال الخيرة ألا يستحق أن نرد له الدين بألا نحرمه من الدعاء وندعو له في كل صلاة بأن يكون بإذن الله من أهل الجنة وفي الفردوس الأعلى في الجنة مع الأنبياء والصابرين والشهداء(آمين يارب العالمين).

دعاء
اللهم أغفر له وارحمه وأدخله جنات النعيم . اللهم ياحنان يامنان يا واسع الغفران اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع قبره واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار. اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله. اللهم أجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً.
ربنا وتقبل دعاءنا (اللهم آمين يارب العالمين )