> مقالات

خالد بن عبدالله النويصر
الصقور بانتظار الحضور
2011-11-10



لم أجد عنواناً لهذا المقال أفضل من عنوان حملة موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم لدعوة الجماهير الرياضية لمساندة الصقور الخضر في المباراة المقبلة أمام المنتخب التايلاندي وذلك ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل عام 2014 م.
ـ منتخبنا الوطني الأول قدم مستوى رائعاً ومشرفاً في مباراة الذهاب مع المنتخب التايلاندي ولكن لم يحالف مهاجموه التوفيق في تلك المباراة ولهذا فإن الشارع الرياضي السعودي متفائل بأن يتجاوز نجوم الأخضر المنتخب التايلاندي في مباراة الإياب التي ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا.
ـ لاعبو الأخضر سيكونون على الموعد بإذن الله غداً في درة الملاعب ملعب الملك فهد الدولي في هذه المباراة المرتقبة وسيواصلون مسيرتهم نحو التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بدعم ومساندة الجمهور السعودي الوفي الذي سيملأ مدرجات الملعب.
ـ خاصة وأن المعسكر الإعدادي للمنتخب الذي أقيم في الرياض ساده التفاؤل والهدوء والعمل الاحترافي من قبل جميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، فالكل يقوم بواجبه على أكمل وجه دون تداخل في عمل الآخرين ويساند هذه الأجهزة التي تقود المنتخب إدارة التخطيط والإعلام والعلاقات العامة في إدارة المنتخبات الوطنية.
ـ بالإضافة إلى تواجد بعض العيون الخبيرة لرفع كفاءة مستوى الأداء والجودة في جميع معسكرات المنتخبات الوطنية داخلياً وخارجياً وفي ظل العمل الدؤوب لإدارة البرمجة والتخطيط التابعة لإدارة المنتخبات التي ترسم الخطط والبرامج المستقبلية لجميع المنتخبات الوطنية من معسكرات ومباريات وبطولات رسمية وودية وبمتابعة مستمرة لكل صغيرة وكبيرة من مدير شؤون المنتخبات الوطنية الأخ محمد المسحل الذي وضع ثقته في رجال أكفاء من أبناء هذا الوطن الغالي يعملون بصمت بعيداً عن الأضواء.
في الختام دعواتنا للأخضر بأن يحقق نتيجة إيجابية في هذه المباراة وأن يعود لمكانه الطبيعي في مقدمة المنتخبات الآسيوية.