|


أحمد سرور
الثأر النصراوي
2010-05-01
غدا الأحد يودع أحد الفريقين الغريمين الهلال والنصر أغلى البطولات المحلية (كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال).
ـ الهلال يدخل اللقاء على ذكرى الخمسة التي أستبعد أن تتكرر في ظل عودة العناصر المؤثرة على خارطة الفريق النصراوي المتمثلة في (غالب,غالي, الدوخي, باسكال).
ـ في الجانب الآخر، الهلال مكتمل بدرا ولايعني غياب (الفريدي) أن الهلال سيكون حملا وديعا , كما أن من المحتمل غياب (الدعيع وعزيز).
ـ عموما لقاء القمة والندية والإثارة والثأر نتمنى أن يكون بعيدا كل البعد عن أحداث مباراة (الخمسة) وأن يكون ختام موسم لأحد الفريقين مميزا من حيث العطاء والأداء الرائع خلال 90 دقيقة.
ـ مازلت أؤكد أن الشباب قادر على تخطي عقبة (الجريح الآسيوي الاتحاد).
ـ تكاتف ووقفة رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان في مباراة الشباب الآسيوية الأخيرة أمام باختاكور الأوزبكي ليس له سوى عنوان واحد (الوطنية الحقة)
أيضا قد... وقد
في كل مرة يقدم مكتب الدعوة بالروضة بالرياض أثاء مشاركته في (جيتكس السعودية) عدداً من الخدمات المواكبة لتطور التقنية في خدمة المشتركين في جوالهم الخيري.
وكان لهم حضور مشرف في المعرض لهذا العام2010 فكانت خدمة مشروع رسالة المسجد (أحد المشاريع المبتكرة في قسم الدعوة) كخدمة ذاتيه ذات فائدة إيجابية.
كما أن هناك التحضير لمفاجأة وهي مشاركة المكتب في نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا.
ـ لاشك أن الزواج المبكر له إيجابيات أكثر من السلبيات، ولكن مازال زواج (القصر) يلقي بظلاله على عدد من الدول العربية فليس هناك قوانين تحدد سن الزواج.
لذا حلت الكوارث على الطرفين (الزوج والزوجة) نتيجة هذا الجهل!
ـ لاخلوة بين الأطباء والمريضات إلا بمحرم أو ممرضة, أتمنى أن يشمل هذا التعميم جميع المستشفيات والمؤسسات الصحية الخاصة.
-5565رقم جدير بالحفظ لم لا وهو رقم للتبرعات للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) عن طريق الاتصالات السعودية.
ـ بادرة رائعة قام بها عدد من الزملاء الإعلاميين قبل فترة قريبة تمثلت في زيارة المذيع والإعلامي المخضرم ماجد الشبل , طالما أن التكريم لم يأت من جهات رسمية فالمبادرة الفردية أو الجماعية من قبل أصحاب ذات المهنة يمثل لفتة إنسانية.

عذب الكلام
للراحل طلال الرشيد(الملتاع) :
جيتني تشكي الزمن
وجيتك ابي ادفى
لقيت في قلبي.. وطن
ولقيت بك.. منفى