|


أحمد سرور
النخبة .. للنخبة
2010-08-07
حققت بطولة النخبة الدولية في دورتها الثالثة الهدف المنشود الذي أقيمت من أجله ألا وهو المساهمة في التنشيط السياحي في أبها إلى جانب خلق روح تعاون وتعارف جديد بين الفرق المشاركة الدولية والتي تنوع حضورها القاري في الدورات الأخيرة .
بات استمرار بطولة النخبة مطلبا ضروريا وهدفا رئيسيا لتكامل مناشط السياحة في( درة المصايف) أبها حتى وإن كانت البطولة ودية حبية إلا أن المكان والزمان شاهدان على أنه أكثر من مناسب لتجهيز الفرق للمشاركة في الموسم الرياضي الجديد الحافل بالعديد من المشاركات المحلية والخارجية للفرق المشاركة .
لذا جاء نجاح النخبة مواكبا لاهتمام ودعم رجال (نخبة عسير) وعلى رأسهم أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ووكيل الإمارة المهندس عبد الكريم الحنيني .
-شخصيا كنت أتمنى بالفعل لو أتيحت فرصة المشاركة لأحد أندية المنطقة في البطولة (أبها , ضمك) ولعل فكرة منتخب عسير كانت هي الأجدر , أما لماذا ؟ فلأن أهل المنطقة يسرهم مشاهدة فرقهم في البطولة حتى وإن كان الحضور الجماهيري متواضعا إلا أنها (أي فرق المنطقة) عندما تواجه فرقا جماهيرية فإن الفائدة تكون أكبر من الناحية الفنية والجماهيرية بل وتكون أفضل إعداد للموسم الرياضي الجديد.
أيضا مشاركة (الأهلي أو الاتحاد) في بطولة النخبة الدولية من الضروري أن يكون أحد الفريقين حاضرا في البطولة وإن كان وجود الاثنين معا أفضل مما يضفي نجاحا آخر للبطولة .
- ما الذي فعله نجوم النصر في إحدى مباريات معسكرهم الخارجي ؟ أنا غير مصدق أنهم وقفوا قبل اللقاء دقيقة حدادا لوفاة أحد لاعبي الفريق المقابل !
- اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان , فرصه جديدة للكل لفتح صفحة جديدة عنوانها (الحب والتسامح ) .

عذب الكلام
للشاعر: حيدر الجنيد
نشوفك على خير بس لاتغيب كثير
ياحبيبي مهما يصير انت الهوى انت
خليني على بالك طمني عن احوالك
ونشوفك على خير بس لاتغيب كثير