|


أحمد سرور
غير متوقع يازعيم
2011-06-18
ماحدث للهلال (بطل الدوري وكأس ولي العهد) لم يكن متوقعا في مواجهتي الحسم أمام الاتحاد, الأولى في الآسيوية البطولة (الحلم) للهلال وخرج من العميد بالثلاثة.
- وفي المواجهة الثانية
( لقاء الثأر) بالنسبة للهلال حتى يعوض خروجه الآسيوي ويحرم الاتحاد من أي بطولة محلية هذا الموسم، ليؤكد أن هزيمته في الآسيوية لم تكن سوى كبوة جواد, كان الهلال (حملا وديعا ) في هذا اللقاء, فاستقبلت شباكه ثلاثة أهداف جديدة من كتيبة نور ورفاقه.
- مايحدث للهلال في نهاية الموسم الطويل لم يكن في الحسبان، ففريق ينهي الدوري دون هزيمة وبـ64 نقطة, ينكشف المستور وفجأة تستقبل شباكه ثلاثيات!
- هل للإجهاد دور في تدني هذا المستوى والظهور بالصورة المهزوزة, كونه (أي الهلال) كان يصارع على جبهات عدة نحو الألقاب, أم قد تكون أحداث (رادوي, عزيز, ويلهامسون) الأخيرة ألقت بظلالها على الفريق؟
تفوز وتطلع
- الخطأ القاتل الذي ليس للشباب علاقة به لامن قريب ولامن بعيد (قضية السعران )، ويهزم الأهلي (ذهابا وإيابا ) ويودع أغلى بطولات الموسم, لاشك أنه درس قاس.
- كنت أتمنى من الشبابيين عدم تصعيد قضيتهم مع الاتحاد السعودي لفيفا كون القضية خسرانة من الأساس.
- نجاح جديد يسجل للشباب، ألا وهو تعيين خالد المعجل مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم, لاشك أن ذلك امتداد لمايقدمه (النموذجي ) بقيادة الرئيس (المحنك) خالد البلطان للكرة السعودية سواء على مستوى الأجهزة الإدارية أو الفنية أو على مستوى المواهب من اللاعبين للمنتخبات بمختلف فئاتها.
- مازلت أؤكد أن الأهلي لن يذهب بعيدا في بطولة كأس الأبطال, وإن وصل النهائي فسيكون وضعه حرجا أمام الاتحاد وربما تكون تاريخية.
- سمعت بمايسمى (ميثاق شرف) بين رؤساء الأندية قبل فترة قريبة من الزمن, والذي يدعو إلى حسن الخلق ونبذ الأحقاد..وإني أتساءل: هل نفذ هذا الميثاق على أرض الواقع ؟
عذب الكلام
للشاعرحامد زيد :
مشكله لاجات حاجتك بيدين البخيل
مايفكك لين تدفع كثر ما يدفعه
ومشكله لاصرت مطعون بكفوف الدخيل
في ظهرك أربع خناجر وبالصدر أربعه