|


أحمد سرور
كلمات خادم الحرمين
2011-08-06
كلمات ليست كالكلمات .. نعم إنها كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
ـ تصدرت كلمات خادم الحرمين عدد من الأعمال التلفزيونية السعودية التي تعرض هذه الأيام في الشهر الكريم (رمضان) حيث جاءت هذه الكلمات من خلال بعض حلقات العمل الشهير (طاش) أو من خلال الأعمال الأخرى، فكانت هذه الكلمات ضافية ونيّرة لكل من استمع إليها.

رحم الله موتى المسلمين

رحم الله الأميرة سلطانه بنت تركي السديري (أميرة الخير) وأسكنها فسيح جناته .
- رحم الله (جدتي لأمي وجدتي لأبي).
- رحم الله موتانا وموتى المسلمين جميعا، وأسكنهم فســـيح جناته (إنا لله وإنا إليه راجعون).
في مثل هذه الأيام المباركة يجب ألا ننسى الموتى من الدعاء .
صوت وصورة

كانت لفتة جميلة من قبل معد ومقدم برنامج سباق المشــــــــاهدين (كبير المذيعين) الزميل حامد الغامدي من خلال برنامجه الشهير, وتحديدا هذا العام في دورته الحادية عشرة من خلال فقرتي (صوت وصورة) والتي من خلالها يتذكر الأدباء والمفكرين والرياضيين، الذين كان لهم دور كبير في إثراء المجتمع بإنتاجهم، سواء من كان منهم على قيد الحياة، ومن كان منهم على السرير الأبيض (شفاه الله) أو من رحل منهم عن الدنيا (رحمه الله)
- أيضا الزميل المذيع محمد الرديني وبرنامجه (فاعل خير) قام بتوجيه رسالة ذات مضمون وهدف إيجابي نحو المجتمع العربي في تفعيل جوانب الخير.
- ما زالت (خواطر) أحمد الشقيري في دورتها السابعة تحظى بالاهتمام والمتابعة من جميع الفئات.
- لفته رائعة من قبل عدد من المصورين الفوتغرافيين الذين قاموا بإنشاء صفحة على الموقع الاجتماعي (الفيس بوك) لدعم مناسبات الأيتام مجانا.
- كما فعل أخي الدكتور حافظ المدلج وقام بتهنئة أصدقائه من خلال مقاله، هذا أنا لم أستطع حتى الآن الرد على رسائل الجوال، لذا أقول لكل الأصدقاء من خلال هذا المقال المتواضع : تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام ونسأله أن يعتق رقابنا من النار وكل عام ونحن إلى الله أقرب.

عذب الكلام

للشاعر عبدالله السياري :
سلام الله عليكم مع قدوم أفضل شهر فالعام
سلام فيه من رق المشاعر والشعور ألوان
أهنيكم وأهني كل من شاف الهلال وصام
وأقول ارحم عبيد ك يا ولي العرش يارحمن