|


جمال عارف
جربوا ولن تندموا!
2009-08-06
الهجمة الشرسة التي يتعرض بها نادي الوطن عميد الأندية السعودية من بعض الكتاب الذين لايروق لهم اللون الأصفر والأسود.. لايمكن أن تؤثر على نادٍ عرف عنه الصلابة والقوة في مواجهة أي هجمات مضادة.
ـ كثيرون الذين حاولوا التأثير على وضعية هذا النادي الكبير سواء بكتابات تشتم منها رائحة التأليب أو من خلال آراء ظاهرها مصلحة الكرة السعودية وباطنها تشويه صورة هذا العملاق الذي كان وما زال وسيظل المنافس الأقوى على كل البطولات المحلية والقارية.
ـ في كل مرة تفشل مخططات هؤلاء ولا يجدوا غير الصمت سبيلاً من أجل الخروج من كبواتهم.
ـ يكررون المحاولة مرة تلو الأخرى، ومع ذلك يسقطون أمام الجميع في مشهد دراماتيكي كتأكيد على أن هذا البطل من الصعب إسقاطه.
ـ ينبغي على الاتحاديين إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير أن يفطنوا لهذه الهجمات التي ازدادت في الفترة الحالية وذلك من خلال (لم) الشمل وعدم السماح لأولئك (الحالمين) من التغلغل داخل ناديهم، وهذا لن يتأتى إلا من خلال توحيد الرؤى داخل البيت الاتحادي وتقريب وجهات النظر، والأهم أن يكون العمل مبنياً على حسن النوايا.. وأشدد على حسن النواياً التي يحتاجها العميد في هذه المرحلة بالذات.

بسرعة
ـ ألم يكن يعلم الدكتور خالد مرزوقي بالمديونيات التي كانت واضحة أمامه قبل تسلمه منصب الرئاسة؟
ـ كيف وافق على الدخول في الانتخابات.. ثم ها هو يطالب أعضاء الشرف بدعم النادي بعشرات الملايين، وهو الذي كان من المفترض أن يكون مستعداً لمثل هذا الوضع تحسباً لأي طارئ وما أكثر الطوارئ في الاتحاد.
ـ الوحدة والحزم والاتفاق وكل الأندية تعاقدت مع أربعة لاعبين محترفين.. بينما نادي الاتحاد (ممثل الوطن) في البطولة الآسيوية يتردد بأنه سيكتفي بلاعبيه الثلاثة غير السعوديين.. عجبي.
ـ غياب النجم محمد نور عن تشكيلة المنتخب الأخيرة خلال مواجهتي البحرين جاءت لمصلحة الأشقاء.. ليه ما أدري.