|


جمال عارف
ممثل الوطن في يوم الوطن
2009-09-24
متأكد تماما أن كل الأندية السعودية تتمنى أن تكون في مكان عميد الأندية السعودية (نادي الاتحاد) وهو يدافع عن ألوان الكرة السعودية في المحفل الآسيوي الأقوى والأهم والأميز، من أجل استعادة الزعامة الآسيوية والوصول إلى البطولة العالمية (بطولة أندية العالم) التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة.
ـ الاتحاد (نادي الوطن) هو الوحيد الذي يمثل السعودية في بطولة أكبر قارات العالم وهو الوحيد سعوديا الذي ما زالت له الفرصة في المشاركة في بطولة العالم.
ـ اليوم يلعب الاتحاد أمام بختاكور وهو يدرك حجم المسؤولية الملقاة عليه كممثل سعودي وحيد يواجه فرقاً آسيوية محترفة تملك الإمكانات الفنية والبشرية والمادية.
ـ ولأنه الاتحاد الذي شرف الكرة السعودية والعربية والآسيوية في نهائيات كأس العالم للأندية فإن أنظار العالم العربي من المحيط إلى الخليج ستتابع هذا الفريق الكبير وهو يخوض مباراة اليوم أمام بختاكور ذهابا ومباراة الإياب أمام نفس الفريق يوم الأربعاء المقبل.
ـ أدرك أن المباراة ليست سهلة، خصوصا وأن فريق بختاكور يعيش أفضل حالاته الفنية، لكن إمكانات الاتحاد الفنية والبدنية والدعم المحدود الذي يجده هذا الفريق قادرة على العودة بنتيجة إيجابية تدعم تأهله في مباراة الإياب.
ـ وإذا كنا نتفق على أن ظروف الغيابات التي تجتاح الفريق سواء من خلال إيقاف أسامة وحديد (بالبطاقات الصفراء) أو إصابة المحترف الأرجنتيني لوسيانو.. إلا أن نجوم الاتحاد بقيادة كابتن الفريق محمد نور قادرون على تقديم النتيجة التي ترضي عشاق هذا العملاق في ظل الاهتمام الكبير من رئيس النادي الدكتور خالد مرزوقي الذي كان حريصا على أن يكون قريبا مع الفريق ليس في هذه المباراة بل حتى في مبارياته في الدوري أو كأس الأمير فيصل.
ـ من هذا المنطلق أرى أن الاتحاد سيكون نعم الممثل والقادر على إعادة هيبة الكرة السعودية، وهو أمل تنتظره كل الجماهير السعودية بمختلف ميولها وألوانها.

فاصلة
في عيد الوطن ننتظر من (نادي الوطن) أن يكون كعادته متألقا متوهجا عائدا إلى أرض الوطن بنتيجة إيجابية تكفل له التأهل والحصول على بطولة أكبر قارات العالم.. قولوا آمين.