|


جمال عارف
التجديف عكس التيار
2009-11-19
لست هنا في مكان تحديد الاختلاف الظاهر بين العضو المؤثر منصور بن حمدان البلوي وإدارة نادي الاتحاد برئاسة الدكتور خالد مرزوقي.. لكنني ومن خلال معرفتي بالبيت الاتحاد أرى أن الإدارة الاتحادية تجدّف عكس التيار وبأسلوب غريب لا يمكن أن يحقق لها النجاح إطلاقاً.
ـ نعم الإدارة تجدّف عكس التيار فلا يمكن أبداً لإدارة أن ترقى بالنادي وتقوده إلى مرافئ البطولات والانتصارات وهي تدرك أنها تدخل في جدل وخلاف مع شخصية لها قيمتها ومكانتها وخبرتها وتمرسها ودعمها الكبير لعميد الأندية السعودية.
ـ لن أطالب إدارة المرزوقي أن تكون بلا شخصية وبلا قرار وهو أمر كنت ومازلت أرفضه مع كل رئيس للنادي لكنني أيضاً لا يمكن أن أدعم فكرة الاستغناء عن مشورة وخبرة وأهمية أعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين.
ـ يعني أقولها و(على بلاطة) العضو المؤثر (منصور البلوي) كان ومازال مع العضو الداعم الرقم الصعب في تركيبة الاتحاد واللذين قادا المرحلة البطولية للعميد.
أقولها بصدق إذا كانت إدارة الاتحاد تصر على الدخول في جدل مع رجال النادي وبالذات المخلصين الداعمين المحبين وتنسى قيمة هؤلاء ومكانتهم فإنها بذلك ستدخل في نفق مظلم يكون ضحيته بدون جدال نادي الاتحاد وجماهيره الوفية.
لذا فإنني أطالب إدارة الاتحاد وتحديداً الدكتور خالد مرزوقي بسرعة إذابة جليد الخلاف والاختلاف بينها وبين كل من يدعم العميد بالملايين وأعني تحديداً الاتحادي الكبير منصور البلوي الذي يظل مع العضو الداعم صانعي المجد الاتحادي الحديث!!

فاصلة:
التاريخ الاتحادي يتزين برجاله الأوفياء المخلصين الذين قدموا الدعم المادي المتواصل والحب والعشق لعميد الأندية السعودية وبدون جدال منصور البلوي أحدهم!!

فاصلة أخيرة:
لا أعتقد أن أهمية تواجد الدكتور خالد مرزوقي لإلقاء محاضرة في الاتحاد الآسيوي توازي أهمية تواجده مع فريقه في مباراة الشباب الهامة والصعبة.