|


جمال عارف
يمدحون المرزوقي ويهاجمون العميد!
2009-12-17
وجد (بعض) الإعلام الهلالي الفرصة سانحة للاستخفاف بنادي الوطن والفريق البطل (عميد الأندية السعودية)، بعد الخماسية التي تعرض لها الفريق الاتحادي، ونسي هؤلاء أن الأهداف الخمسة التي ولجت شباك مبروك جاءت من صنع الاتحاديين أنفسهم ولا دور فيها للهلاليين إطلاقا!
ـ هذا (البعض) من الإعلام الذي يكتب بشكل متكرر للاستخفاف بالبطل الذي أذاق فريقهم مرارة الخسارة في الموسم الماضي، وانتزع من ناديهم بطولة الدوري أمام جماهيرهم، هو نفسه الإعلام الذي يمتدح رئيس النادي الدكتور خالد مرزوقي، وهو نفسه أيضاً الذي يهاجم النجم الكبير محمد نور والعضو المؤثر منصور البلوي.
ـ ويبدو أن هؤلاء (البعض) نسوا أو تناسوا كيف استطاع نادي الوطن أن يذيق فريقهم (مر) الهزيمة قبل موسمين تقريباً برباعية من الأهداف بمختلف الأشكال كادت أن تزيد بشكل مضاعف لولا رأفة نور ورفاقه الذين ضمنوا الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين من بوابة فريقهم!
ـ وللتذكير أيضاً أن الاتحاد أذاق فريقهم رباعية من الأهداف في حفلة على شرف حارسهم الدولي في المباراتين اللتين أشرت إليهما لم يخرج أي إعلامي اتحادي للإساءة والاستخفاف بالهلال، بل إن الإعلام الاتحادي لم يعط هاتين النتيجتين أي اهتمام لأنه يدرك أن العبرة بالبطولات والإنجازات وليس بنتائج المباريات.
ـ إنني وبقدر ما أشفق على (البعض) من الإعلاميين فإنني في نفس الوقت أرفع العقال لإعلاميين هلاليين تعاملوا مع هذه المباراة وأهدافها الخمسة بلغة عاقلة ومنطقية، معتبرين أن هذه النتيجة ما كانت لتحدث لو كان الاتحاد في حالته وظروفه الطبيعية.

بسرعة
ـ الذين يهاجمون عبيد الشمراني بشكل (عنيف) ليتهم يسألون أنفسهم هل جاء عبيد وارتدى قميص الاتحاد بالقوة وفرض نفسه على التشكيل.
بدلاً من أن تهاجموا عبيد بهذا الشكل حاسبوا من أشركه ومنحه قميص الاتحاد ليعتدي على جماهير الاتحاد بحركة لاتليق.
ـ لا أعتقد ولا أتصور أن الرمز الداعم سيمرر الأخطاء الكبيرة التي يعيشها الاتحاد، ومتأكد بحكم حبه وعشقه للعميد أن يعيد الأمور إلى نصابها الصحيح وهذا ما عهدته منه جماهير الاتحاد.
ـ العضو المؤثر رجل يحتاجه العميد في كل الأوقات والأزمنة.. هل فهمتم؟!

خاص
الصديق محمد الباز المشرف على كرة القدم بنادي الاتحاد.. الفترة المقبلة تحتاج إلى إعادة توازن الفريق وهذا لن يتم إلا من خلال اختيار مدير إداري يتسم بالصراحة والقدرة على احتواء اللاعبين، والأهم أن يحظى بثقة صناع القرار في النادي وإلا فإن الوضع سيزداد سوءاً وتذكر كلامي.