|


جمال عارف
جاملوا بعيداً عن الاتحاد!
2010-01-28
ـ لم يبق من مدني رحيمي عضو (شرف) الاتحاد وعضو اللجنة الفنية بالنادي إلا أن يخلع ثوبه ويرتدي (ثوباً) باللونين الأزرق والأبيض وهو يتغزل بالهلال والزعيم ويمتدح إدارته ورئيسه (الشاعر) الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونجاح المنظومة الهلالية والعمل الاحترافي داخل نادي الهلال وبصورة فيها الكثير من المبالغة المصطنعة وكأن الهلال حقق كأس آسيا بل وكأنه حقق كأس العالم للأندية.
ـ المشكلة أن الرحيمي الذي (تعودنا) منه امتداح الهلال والتقرب إليه منذ سنوات طويلة نسي أو تناسى أنه أحد مستشاري الإدارة الاتحادية الحالية وعضو اللجنة الفنية في النادي وكان ينبغي عليه بدلاً من ذلك (المديح) المبالغ فيه للهلال ببطولة الدوري أن يعمل على الاستفادة من العمل الاحترافي في نادي الهلال (كما يقول) ويطبقه داخل نادي الاتحاد كونه قريبا جداً وعضو لجنة فنية بدلاً من المجاملات التي أظهرته بتلك الحالة من الاستجداء!!
ـ أسأل ألهذا الحد وصل الحال ببعض الاتحاديين للتنازل عن قيمة ناديهم ومكانته بذلك الأسلوب الذي لا يليق بقامة نادٍ كبير كالاتحاد!
ـ منطقياً الهلال استحق البطولة واللقب وهو أمر لا يمثل غرابة في ظل تراجع أداء الفريق الاتحادي الذي تتحمله الإدارة الحالية للعميد ومدني أحد هؤلاء الذين يتواجدون داخل الفريق بشكل دائم!
ـ إلى متى يتعامل (البعض) مع الاتحاد وكأنه ناد صغير وتابع من أجل توطيد علاقتهم بالآخرين، وكيف يثق الجمهور الاتحادي بأشخاص لا يهمهم إلا بناء علاقات على حساب الكيان؟
ـ كان ينبغي على مدني وهو يتحدث عن بطولة دوري زين الذي حققه الهلال أن يتعرض للأسباب التي أدت إلى وصول فريقه إلى هذه الحالة من التراجع مما سمح للهلال بتحقيق اللقب قبل نهاية مباريات الدوري بثلاث جولات!
ـ كان ينبغي عليه أن يكون أكثر صراحة ويكشف للجماهير الاتحادية أسباب هذا التراجع المخيف لفريقه..
ـ مبروك للهلال بطولة الدوري ولا عزاء للاتحاديين الذين (يتمسحون) بالأندية الأخرى ويتجاهلون عمادة ناديهم!
بالمختصر المفيد
بعض الإعلام الاتحادي للأسف جامل النصر وعبدالغني في تعاطيهم مع الحالة التي رسمها وحركاته الاستفزازية ضد النجمين محمد أمين وراشد الرهيب!
أتمنى أن تستمر الإدارة الاتحادية في دفاعها عن حقوق ناديها في كل الأحوال وأمام أي فريق.. فالاتحاد ليس جداراً واطياً وهو أمر ينبغي أن يضعه رئيس النادي خالد المرزوقي نصب عينيه ويفترض أن يعرفه الجميع من غير الاتحاديين..