|


سعد مشيخ
فرحة العيد
2011-08-31
الله أكبر.. الله أكبر.. ألله أكبر.. لا إله إلا الله... الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلة... اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد.
بهذه التكبيرات يستقبل المسلمون في كافة أرجاء المعمورة فرحة قدوم عيد الفطر المبارك.. أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.
العيد فرحة كبيرة للمسلمين بعد أن من الله عليهم بأداء فريضة صوم شهر رمضان المبارك.. شهر الرحمة والغفران ونزول القرآن وليلة القدر، ومن بعده يأتي عيد الفطر ليكون فرصة طيبة للنفس البشرية للاحتفاء به وسط فرحة الأهل والأقارب وتوطيد صلة الرحم، وأن يشعر كافة المسلمين مع أسرهم بمعنى السعادة وإدخال السرور والغبطة عليهم.
يجب أن نستغل قدوم العيد في أن ننقي قلوبنا من الغيرة والحسد والنميمة بعد أن عشنا شهرا كاملا في أيام جميلة وليال روحانية خلال شهر رمضان الكريم، ولابد أن نجعل كل أيامنا في تسامح ومحبة ومودة.
يارب أن تكون كل أيامنا مفعمة بذكر الله وطاعته وطاعة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم، وأن تكون كل أيامنا مملوءة بالخير والسعادة والمحبة.. اللهم آمين.
ووسط فرحة العيد نأمل أن تكون الفرحة فرحتين بانطلاقة مباريات تصفيات كأس العالم التي سيبدؤها منتخبنا الوطني يوم الجمعة المقبلة أمام منتخب عمان وسط تفاؤل وتطلعات كل المسئولين عن الرياضة السعودية والجماهير المحبة للمنتخب الوطني، من أن يستعيد بريقه وتألقه ويحقق كل الطموحات بالوصول إلى كأس العالم المقبلة في البرازيل 2014 .
وبهذه المناسبة السعيدة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وإلى ولي العهد وإلى النائب الثاني، ولكافة أبناء هذا الوطن.
كل عام والأمة الإسلامية بخير، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.. وعيدكم مبارك وعساكم من عواده.