|


نائب السفير والقنصل استقبلا البعثة في المطار عند وصولها مساء أمس

الإماراتيون متفائلون بهزيمة الهلال

الرياض - خالد رشيد 2017.09.10 | 06:11 pm

وصلت مساء أمس بعثة فريق العين الأول لكرة القدم إلى الرياض استعداداً لمواجهة فريق الهلال في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بقيادة النجم الكبير عمر عبدالرحمن "عموري". 

وكان في استقبالها في مطار الملك خالد الدولي أحمد الطنيجي نائب سفير دولة الإمارات في المملكة ومرشد الرميثي القنصل، إضافة إلى مساعد الجريد مدير العلاقات العامة في نادي الهلال وبعض منسوبي النادي.

وتوجه الضيوف إلى فندق ماريوت مقر إقامتهم فور الانتهاء من إجراءات دخولهم، وينتظر أن يتدربوا اليوم عند الساعة السابعة والنصف ليلاً على ملعب الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة.

وقدم أحمد المزروعي نائب رئيس النادي رئيس البعثة شكره إلى إدارة الهلال على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً أن المباراة تجمع بين فريقين شقيقين.

وقال: الفريقان يملكان لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق، وسنحرص على كسب النتيجة والعودة ببطاقة التأهل، أهنئ الشعب السعودي وقيادته بمناسبة تأهل الأخضر إلى المونديال.

من جانبه، أوضح محمد عبدالرحمن لاعب الفريق أن المواجهة صعبة جداً على الفريقين والجميع يملك الأدوات للفوز وقال لـ"الرياضية": استعددنا بشكل مناسب جداً لهذه القمة المنتظرة ونعرف كيف نكسب المباراة، لا نخشى أحداً وحلمنا تحقيق لقب دوري أبطال آسيا وأبارك للشعب السعودي وزملائي لاعبي الأخضر وصولهم لنهائيات كأس العالم.