|


عبد الملك المالكي
أنفلونزا .. التعصب
2009-05-27
ذات الشعرة التي تفصل العبقرية عن الجنون , هي ما يفصل العشق (وهو أعلى درجات الحب) عن حلقة التعصب (المقيتة)..
ـ بل أن التمييز بين حالتي (العشق والتعصب ) في عالم المجنونة يحتاج إلى عدسة (مكبرة) تفوق ميكروسكوبات مختبرات (ناسا) حجما ودقة.
وفي ذات الوقت (ندين) من أوغلوا في التشريح حد التجريح .. لأنهم ببساطة أرباب (التعصب) والعمل على نشر (العصبية) وبث روح (الفرقة) والشواهد على ذلك كثيرة بل و تكررت في كل موسم وإن كانت عبارات (الإساءة) التي أطلت من المدرجات (الشاحبة الصفار) كانت فعلا لرد فعل زرعه أرباب التعصب ..
ـ عودوا لصور كثيرة (شوهت) جماليات كرتنا ثم تمعنوا فيما فعله منهج (التدميريين) بوسطنا الرياضي وكيف نشروا (انفلونزا التعصب) فيه .. ثم أترك (الحكم) لكم أنتم لتتيقنوا أنه لم تعد (مكبرات) العالم أجمع تُجدي نفعا لأن نفرق حقيقة بين (العشق و التعصب) .. ويا ساتر ..

في الصميم
ـ قمة ( الوفاء ) يدشنه أهل الوفاء غدا من خلال (مركز الأمير عبدالله الفيصل) بالنادي الأهلي شكرا خالد شكرا محمد .. و هنيئا للأهلي الكيان برجاله الأوفياء .
ـ عبارات (التعصب) المقيتة التي أطلقت على الهواء تجاه (نجم النجوم) محمد نور تنفي من جانب (التقية) التي نتصنعها خلف الشاشات و تؤطر لتعصب (فج) لا نملك أن نقول معه إلا .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..
ـ رد دين ينتظر الشبابيين اليوم أم تأكيد (طحن) يرتقبه الاتحاديون .. أياً كانت النتيجة فالخسارة دون شك (فادحة) بكافة المقاييس للمودع هذا المساء ..
ـ للأهلي دوما التميز حتى (الرمق) الأخير .. مبروك إنجاز اليد و سيطرة بطولات الماء .. والقادم أفضل بإذن الله ..

ضربة حرة
لوكان (التعصب) رجلاً .. لذبحته ..!!