|


عبدالعزيز الشرقي
(الحل الوسطي خير)
2016-11-15
مع الترشح المبكر لرئاسة اتحاد كرة القدم من قبل المرشح الشجاع سلمان فهد المالك الذي قدم برنامجاً ورؤية فنية وإدارية واضحة وشفافة.


ـ ومع دخول الانتخابات للأمير الخلوق تركي بن خالد، الذي يحظى باحترام وتقدير الجميع في الأيام القليلة الماضية، هذان الشخصان من الرؤساء أصحاب الوزن الثقيل، ومن أجل أن نحافظ عليهما جميعا يجب أن نوجد طريقة لجعل أحدهما رئيساً والثاني نائباً للرئيس، لكي نحافظ على هذه القدرات الكبيرة في اتحاد واحد يحتاج إلى ثلاثين رجلاً في وزنهم، لكي نعيد للاتحاد الأول في الرياضة السعودية توهجه الذي غاب منذ سنوات طويلة.

(كلام للي يفهموه)

ـ من المستفيد من الغمز واللمز على رأس الرياضة السعودية الأمير عبدالله بن مساعد؟ أؤكد لكم أن أبوعبدالرحمن لا يستاهل من الأقلية التهجم عليه، كما أؤكد لكم إن تطفيش الرجل يعتبر ضربة قاضية.
ـ المدينة المنورة من أهم المناطق التي شاركت في رسم خارطة الرياضة السعودية في بداياتها، ولذلك من الضرورة القصوى أن يكون رئيس نادي أحد سعود الحربي أحد أعضاء اتحاد كرة القدم الجديد، فأبوطارق يمثل منطقة ساهمت بقوة في تطور الرياضة السعودية.
ـ الرياضي المثالي فايز الدبيسي الأمين العام لنادي الأنصار يبذل جهوداً جبارة في إعادة ترتيب الكيان الأنصاري، الرجل يعمل على مدار الساعة، مجهوده الجبار لم تستفد منه أهم لعبة في النادي.. كرة القدم التي تمر بأسوأ حالاتها.
ـ فوزنا على اليابان سيؤهلنا بأمر الله إلى كأس العالم، وتعادلنا يجعل الأمل مازال قائما والهزيمة تصعب الموقف.

وقفة
يغطى بالسماحة كل عيب.....
وكم عيب يغطيه السخاء