|


عبدالعزيز الشرقي
(الجمعية العمومية معطلة)
2016-10-25
الجمعيه العمومية في الاندية والاتحادات لم تقم بدورها النظامي الا في حالة واحدة وهي البداية في اختيار مجالس الادارات علي مستوي الانديه والاتحادات وبعدها لاحس ولا خبر حتي تأتي بداية أخرى.
ـ المشكله الكبري في أعضاء الجمعية العمومية ان 50 في المائةلايعرفون أدوارهم ولا يعرفون واجباتهم ولايستفيد من هذا التجاهل الذي شاركوا فيه غير ادارات الاندية والاتحادت فقد ارتاحوا من سؤال وازعاج وسحب ثقة من جماعة تنازلوا عن حقوقهم في مسألة المقصر من رئيس واعضاء والنصف الآخر عطل بفعل فاعل وأبرز من عطل هذه الفئة الرسمية اتحاد كرة القدم.
ـ فَلَو تصرفت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم بما تملك من انظمة لسحبت الثقة عن اتحاد لم يقم بواجبه ولم يحاسب احد رئيسه علي العهود الذي التزم بها قبل اخذه الصفة الرسمية.
ـ لنكن واقعيين ونذكر بعض الإيجابيات القليلة والتي جاءت متاخرة والخوف ان يكافئ بها رجال سلبياتهم اكثر من ايجابياتهم بالتمديد وهي الاستقرار الاداري والفني لمنتخب المملكة الاول فهذا هو الامر الايجابي الوحيد اما غير ذلك فهو تحت الصفر والله أعلم.

(كلام للي يفهموه)
ـ رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد قائد اداري ومالي ومخطط مستقبلي من طراز نادر وان كان لديه خبرة واطلاع علي احوال اللعبة الشعبية الاولي كرة القدم الا انه يحتاج الي خبراء دوليين حوله من كل لعبة لكي تصل له الرؤية واضحة عن صعود او هبوط مستوي الالعاب المختلفة ويتصرف علي رؤية وتقرير خبراء وليس إداريين عاديين.
ـ الادارة الاحدية بقيادة سعود الحربي والحضور المميز للرجل الحديدي محمد نويفع والتخطيط السري الرائع لأعضاء مجلس الادارة بدعم مالي من رئيس اعضاء الشرف الشيخ رويفد الصاعدي جهزت لنا فريقا قادرا على العودة لدوري الكبار المشكلة الكبري التي تواجه الرجال الاحديين أن المال الذي جمعوه من كل مكان وبكل الطرق قد نفد وانتهى وتجار المنطقة مستمرون في تجاهل اهم فئة في المجتمع الشباب وأهم ناد في المنطقة.