|


عبدالعزيز الشرقي
(الفلوس.. أتعبتهم)
2016-10-04
المال ثم المال ثم المال أتعب الرياضة السعودية عامة والأندية السعودية خاصة مع هيئة الرياضة. هناك مسؤول مالي وإداري كبير يقود الرياضة السعودية هو الأمير عبدالله بن مساعد يدرك حجم الأزمة، ومن المؤكد أنه وضع حلولاً مناسبة لهذه الأزمة ستظهر بعد أشهر.
ـ ولكن حجم الأزمة التي تعيشها الأندية وصلت معها إدارات الأندية (للشحاتة) من أعضاء الشرف والتجار والحل الذي أطرحه وهو فتح الاستثمار لجميع الأندية التي تملك منشآت كبيرة للاستثمار في أنديتها وتسهيل مهمة الاستثمار فيها.
ـ فلو ترك للأندية هذه الفرصة فإنا متأكد أنها سوف تكتفي من مداخليها المالية وترفع حمل كبير عن اموال الدوله وحفظ ماء وجيههم من (الشحاتة) السرية والعلنية.

(كلام للي يفهموه)
ـ لا أعرف رجلا في الرياضة السعودية يعمل بصمت وبعيد عن الأضواء مثل الأمير عبدالحكيم بن مساعد في اللجنة الأولمبية، فالرجل يعرف حجم المعاناة ويعمل لأن تكون الرياضة في مستوي وطن بحجم المملكة العربية السعودية، فالرجل يعمل على مدار الساعة ولا نملك غير الدعاء له بأن (يوفقه الله).
ـ تحية تقدير للإدارة الأحدية بقيادة سعود الحربي على الجهد الجبار الذي يقدمونه لفريق كرة القدم الذي أصبح علامة بارزه في دوري الدرجة، فلهم الشكر من جميع أبناء طيبة الطيبة
والجميع يتمنى أن يلحق اللعبة الذهبية (كرة السلة) نفس الاهتمام بكرة القدم.