|


عبدالعزيز الشرقي
(كلام غير قابل للكسر)
2016-09-07
لا أعرف سبباً واحداً يجعل الأمير عبدالله بن مساعد يتجاوز النقد والغمز واللمز الذي يوجه له غير معرفتي بأن الرجل دائماً يقفز فوق الأمور الصغيرة ولا يعطيها أي أهمية بوسع صدر غير مسبوق منه.
ـ فهل يعلم الحاقدون والحاسدون بأن سموه أكبر من كرسي رئاسة هيئة الرياضة والشباب وأكبر من مرتبة (وزير) ولكن مصلحة الوطن عنده مقدمة على كل شيء فالرجل ورث حملاً ثقيلاً من السلبيات تصدى لها بشجاعة وأنجز وأصلح الكثير منها.
ـ الدكتور الأول في الوطن العربي تخصص عظام وتغيير مفاصل وطب رياضي أنصفه دكتور إنجليزي عندما راجعه لاعب دولي مصاب وقال له استغرب قدومك لبريطانيا وعندكم دكتور سعودي اسمه يوسف العمري! نحن كذا في وطننا الكبير نتجاهل كثيراً من قوة إخواننا المؤهلين في كثير من المجالات ونتبع ونثق فيمن هم أقل منهم من أصحاب العيون الملونة.
ـ في مباراة منتخبنا أمام تايلاند اقتنعت بأن اتحاد كرة القدم أوصل اللعبة لمستويات سلبية غير مسبوقة ولا أعرف أمراً واحداً يتباهى فيه اتحاد القدم بعد رحيلهم.
ـ رئيس نادي أحد سعود الحربي والرجل الحديدي محمد نويفع يبذلان مجهودات خرافية لعودة فريق القدم لمكانه الطبيعي بين الكبار وسط جحود وبخل وسوء دعم من تجار المنطقة وأخيراً وصل الحال للثنائي إلى الاستدانة لتكملة حقوق اللاعبين خاصة المحترفين منهم.
ـ أمين عام نادي الانصار فائز الدبيسي يعمل على مدار الساعة لعودة الكيان الأنصاري إلى القمة الرجل مؤهل للنجاح ويحتاج فقط إلى وقفة الرجال الطيبة أصحاب القول والفعل.
ـ من الصعب أن تتخلى السلة السعودية عن رجل بإمكانات عبدالرحمن المسعد فالرجل على مدار أربعين عاماً خدم اللعبة بإخلاص وتضحية يشهد لها الجميع ولديه خبرة دولية كبيرة تحتاج إليها اللعبة في السنوات القادمة.

وقفة
ويا كثر ما اخطي واذكر الله واتوب.... توبة ندم واعاتب النفس توبي