|


عبدالعزيز الشرقي
(جيل رياضي جديد)
2016-08-09

بعد شهر من اليوم الرياضة السعودية موعودة ببداية التصحيح للوضع الرياضي المتردي منذ سنوات وعلي كافة الألعاب الرياضية عندما تبدأ تشكيلات الاتحادات الجديدة وأظن مع المؤشرات السابقة أن العملية العلمية الواقعية فإن الأكثرية سترحل غير مأسوف عليها لأنها لم تنجز والعكس صحيح استفادوا كأشخاص سفر ومال وإعلام.

والأمر الأجمل أن معظم إدارات الأندية سترحل كل وراء الآخر بعد أن حددت المدة القانونية لهم بدورتين فقط مددتها ثماني سنوات لينتهي معها البقاء الدائم لبعض الرؤساء وكأن الأندية أصبحت من أملاكهم الخاصة.

رئيس هيئة الرياضة والشباب الأمير الصادق المتواضع عبدالله بن مساعد والأمير عبدالحكيم بن مساعد ولؤي ناظر وحسام القرشي يبذلون مجهودات جبارة لوصول الرجل المناسب للكرسي المناسب ولاشك أن المهمة صعبة والعمل شاق لتغيير الأكثرية لرسم مستقبل الرياضة السعودية بدون إمعات استفادوا ولم يفيدوا، البوادر والمؤشرات تبشر بخير والله أعلم.

(الشكر للجميع)

في الأوقات الصعبة والحرجة تظهر معادن الرجال وبعد الحادث الأليم الذي تعرضت له قبل يومين وبعد الحادث بخمس دقائق وفي نفس الموقع وقبل ان تجف دمائي وجدت حولي مجموعة كبيرة جداً من الرجال الطيبين الذين تقاسموا معي الآلام والمعاناة الصعبة كما أني تلقيت سيلا من الاتصالات من الأمراء والرياضيين ومعها أتقدم بالشكر لأصحاب الوفاء وأصحاب المعدن الطيب.

وقفة

الفقر ما هو عيب تدري وش العيب ..... إنك غني وبيتك محد يدله