|


عبدالعزيز الشرقي
شكراً للكبار
2015-09-22

عاتبني صديق لي بمرتبة وكيل وزارة وقال لي أنت رجل نقدك أكثر من مدحك للرياضة السعودية، فقلت له كلامك صح لسبب واحد أن سلبيات الرياضة السعودية أضعاف إيجابياتها وهذا لا يمنع أن هناك رجالاً يجب أن نقول لهم (شكراً) ومنهم.
الأمير عبدالله بن مساعد
شخصية رياضية كبيرة جاء للرئاسة العامة لرعاية الشباب في أسوأ ظروفها، ورغم ذلك ولمصلحة الوطن قدم أبو عبدالرحمن مصلحة وطنه على مصالحه الخاصة وعلى مدار الساعة والرجل يعمل في كل الاتجاهات، الرجل فقط يحتاج للوقت، فالمهمة التي تحملها تحتاج لجهد خارق وقرارات تاريخية وتغيير منظومة كاملة.
الأمير خالد العبدالله
مجموعة رجال بقلب رجل واحد، قدم للرياضة السعودية مجهودات كبيرة أسفرت عن تألق ناد نموذجي في كل شيء القلعة الأهلاوية النادي الذي أصبح المثال الحقيقي للرياضة السعودية حتى أصبحت قلعة الكؤوس النادي الذي يتبعه المثقفون.
كرسي الرئاسة بنادي الهلال
النادي الوحيد في المملكة نادي الهلال الذي جلس على كرسي الرئاسة فيه عمالقة كبار قدموا للرياضة السعودية نموذجا رائعا لرؤساء الأندية ومعظمهم كانوا ومازالوا قولا وفعلا لأن الهلاليين في هذا المنصب لا يجاملون ويختارون الأفضل.
الأمير فيصل بن تركي (كحيلان)
كحيلان أعاد لنا فريق النصر بثوبه الجديد، وأعاد لنا جماهير النصر بعد أن كاد الجميع أن ينسى هذا الفريق حتى أصبح النصر بلا مجاملة وخاصة في كرة القدم الموسمين الماضيين الفريق الذي لا يكسر بفضل المجهودات الكبيرة لكحيلان.
عمر المهنا
رئيس لجنة الحكام الرئيسية جاء للرئاسة الكرسي الساخن وليس هناك حكم مستقبلي واحد يشار له بالبنان والرجل عمل بشكل لم يسبقه فيه أحد وسط هجوم ومؤامرات وأحزاب ونقد لم يسبق له مثيل، ولكن الرجل تسلح بعون الله والنية الصافية والعمل الجبار وإحقاق الحق حتى أصبح جميع منتقديه خلفه بمسافة كبيرة.

(كلام للي يفهموه)
ـ رئيس مجلس الإدارة الأحدية سعود الحربي برغم طيبة قلبه وصفاء نيته إلا أن الرجل بسرعة يخسر رجالا متخصصين وهم الأدوات الرئيسية لنجاحه، فبعد تجميد الثلاثي في مجلس الإدارة فائزـ علي ـ حامد، أبعد المدرب الوطني عبدالرحيم لال وألحق به خبير كرة القدم بندر الأحمدي وآخر نزيف الرجال عند أبوطارق إبعاد رئيس اللجنة الإعلامية مرزوق العوفي عن المنصب الإعلامي وإبقائه فقط في العلاقات العامة، أبوطارق المرحلة القادمة صعبة وتحتاج أن يكون حولك مجموعة كبيرة من أصحاب التخصص، ويجب أن تعرف أن (زعيط ومعيط) صعب يوصلوك أنت وناديك للهدف.
ـ الطريقة التي تدار بها كرة القدم بنادي الاتحاد أصبحت فاشلة وصعب أن تعيد لنا بطل آسيا كما كان سابقاً ومهما يكون من يدير قدم الاتحاد فيجب أن يعيد حساباته ويقتنع بأنه زاد الطين بلة وإما أن يغير أسلوبه وطريقته وتخطيطه وإما أن يترك الفريق لغيره، فنادي الوطن أصبح هزيلا وضعيفاً، يوم فوق ويومين تحت.

وقفة
إذا لحقني من قريبي عذاريب .. دورت له على عذر سمين وعذرته
وإذا تمادى بالأخطاء وكرر العيب .. صديت في صمت حشيم وتركته