|


فهد القحيز
الشمراني وإصابة بلال (1ـ2)
2009-05-04
بعد إصابة (أحمد الفريدي) في مباراة فريقه أمام النصر في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، ظهر جدل واسع في الوسط الرياضي، واتهم (لاعب النصر) ريان بلال بأنه تعمد إصابة هذا اللاعب .
ـ ولم يخفف الحديث عن هذه الحادثة لتكرر ظهورها (يوم أمس الأول) في حالة مشابهة (في مباراة الهلال والشباب) عندما أصيب (رادوي) على مرفق (لاعب الشباب) ناصر الشمراني، فهل هذا الأخير أيضا يريد أن ينهي (رادوي) ويبعده عن الملاعب ؟
ـ إن واقع مثل هذه الإصابات يحدث كنتيجة للحماس الزائد وأهمية الفوز في مثل هذه المباريات وما يصاحبها من قوة في التنافس بين اللاعبين، والذي دائما ما يتولد معه نوع من الصراع القوي والقتال على الكرة.. وربما الدخول والاشتراك العنيف مع الخصم .
ـ وبالفعل هذا ما حدث، فإصابة (الفريدي) حدثت في لقاء (ديربي) النصر قبل أن تكون مباراة شبه فاصلة في مسابقة هامة .. كحجم مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، ونفس الحال تنطبق على إصابة (رادوي).. فهي حدثت في مباراة في ذهاب نصف نهائي هذه المسابقة الكبيرة والهامة.
ـ حقيقة أتمنى أن لا تصل بنا الأمور إلى هذا (الحد) وخلق أزمة في وسطنا الرياضي يصعب حلها، لأن الدخول في النوايا من الصعب الحكم عليه أو التعامل معه.
ـ وإذا هبط مستوى تفكيرنا إلى هذا الوضع .. فعلى رياضتنا السلام .