|


ماجد التويجري
تعلموا من عمران
2010-06-23
يسجل بعض أعضاء شرف الأندية لأنفسهم مكانة كبيرة وعميقة سواء من الناحية المادية أو المعنوية أو حتى الإعلامية والجماهيرية ... وهذا ليس سراً أن يبرز ويظهر ويأتي عمران العمران كأوضح الأسماء التي يتداولها النصراويون طوال السنوات الماضية كشخصية تقدم كافة أنواع الدعم والمؤازرة دون الدخول في مشاكل أو خلافات أو اختلافات سواء مع الإدارة أو بعض عناصر الفريق أو بعض أعضاء الشرف أنفسهم.
عمران العمران كما يعرفه أقرب النصراويين إلى ناديهم لا يهمه من بعيد أو قريب لا اسم الرئيس ولا هوية المدرب وقائمة اللاعبين... كل هؤلاء بالنسبة له جاؤوا لخدمة النصر... ولهذا ما يهمه أولاً وأخيراً هو النصر نفسه فلا يشترط دعماً مقابل قائمة من المطالبات ولا يربط حضوره بشخصيات تحضر أو تغيب... أبداً ليس هذا عمران وهذا هو ما يشهد عليه كل المنتمين للنادي الأصفر الذي يسعى مسؤولوه بقوة لإعادته بطلاً يحجز مقعداً مستمراً بين أبطال الكرة السعودية ويساهم العمران بطريقة مباشرة وغير مباشرة في عملية البناء التي يحلم أنصار هذا النادي أن تتوج بنهايات سعيدة...
الذي أريد قوله بكل اختصار ووضوح أن عمران العمران أصبح نموذجاً ومثالاً يمني المشجع النصراوي العادي نفسه بأن يكون صورة يطبقها كافة أعضاء الشرف الآخرين فيعملون ويدفعون ويحضرون ويدعمون ويشجعون فقط من أجل النصر ولا شيء سواه... وأعتقد أنه مهما تعددت المصادر المالية للأندية السعودية فإن دور العضو الشرفي المتكامل لن ينتهي أبداً وخاصة من الناحية المعنوية، فالإدارة تريد من يقف معها ويساندها إذا لم يكن مادياً فعلى أقل تقدير معنوياً... وهناك أكثر من صفقة واضحة وصريحة شارك فيها عمران العمران لكن مع كل هذا لم نرَ له صورة ولا صوتاً لأنه كما قلت لا يهمه المشهد وإنما فقط يشغل باله حبيبه النصر... والسؤال الأول والأخير... هل يتعلم أعضاء الشرف ليس في النصر فقط بل حتى في الأندية الأخرى من عمران؟... الإجابة هي وحدها ستحدد معنى عضو الشرف الحقيقي.