|


رياض المسلم
القصبي.. يا زينك ممثل!!
2018-06-04
"يظلّ الرجل مهابا حتى يتكلم"

ناصر القصبي هو أسطورة الكوميديا السعودية من دون منازع.. أكثر من 30 عاما أسعد الملايين في السعودية ودول الخليج العربي.. أحب فنه فأحبه الجمهور.. ظهر بشخصيات حفرت في ذاكرة عشاقه.. أبو هزارد.. فؤاد.. ومحيميد.. وغيرها الكثير والكثير.. هو حاليا خلع عباءة الكوميديا ويقدم "العاصوف".. مسلسل درامي اجتماعي تألق فيه من خلال تقديم شخصية الشاب "خالد".

ناصر القصبي كممثل كما يقال.. "ما له أخو".. ولكن عندما يظهر بشخصيته الحقيقية ويبتعد عن عشقه الفن تشعر بأنك أمام شخص آخر.. فهو موهوب في الفن الذي يقدمه ولكنه ليس متقناً لفن اللقاءات التلفزيونية أو الظهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

مع علي العلياني في مجموعة إنسان لم يوفق القصبي بن الخامسة والخمسين عاما وهو يتحدث عن الإلحاد أو الرد على المتشددين أو عدم الإجابة بصراحة عن الكثير من الأسئلة.. وعلى الرغم من وصول الحلقة إلى "الترند العالمي" كما يقول المذيع إلا أنه لم يكن فيها ما يجذب المتابعين وأنا أحدهم.

أذكر سابقا أن من يحب فناناً أو لاعباً أو مطرباً لا يرغب في لقائه حتى لا يصطدم بشخصيته الحقيقية، وبالتالي يكتفي العاشق بالصورة التي رسمها لنجمه في مخيلته ولا يريد أن يخدشها ظهور الشخصية الحقيقية، ولكن مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي وكثرة اللقاءات التلفزيونية كشفت لنا شخصيات "ويا ليتها ما كشفت".

أقول لأبي راكان قبل الختام: يا زينك ممثل.. بس.