|


العقيل يبحث ملفات بديلة بعد رفض السويسري.. والرباعي الأجنبي خارج الحسابات

الشباب يصرف النظر عن 4 مدربين

بن مصطفى
الرياض ـ سلطان العتيبي 2018.06.12 | 05:03 am

صرفت إدارة نادي الشباب النظر عن التعاقد مع 4 مدربين، أولهم السويسري رينيه فايلر، الذي كان النادي أعلن في مايو الماضي، الاتفاق معه مبدئياً.
وبحسب مصادر "الرياضية"، فإن المدربين الثلاثة الآخرين هم الأرجنتينيان رودولفو أروابارينا، وماتياس ألميدا، والبرازيلي زي ريكاردو.
وشرحت المصادر أسباب صرف النظر عن التعاقد مع المدربين الأربعة، قائلة "إن فايلر أطال التفاوض، لذا شعرت الإدارة بأنه لم يحسم موقفه وفضلت اللجوء إلى خيارات أخرى".
فيما طلب أروابارينا مقابلاً مادياً رآه النادي مرتفعاً، وهو نفس موقف المفاوض تجاه طلبات زي ريكاردو الذي بدا أيضاً أن ظروفه الأسرية معقدة، بينما توقفت المفاوضات مع ألميدا بسبب اشتراطه جلب 7 مساعدين معه.



ملفات بديلة
بدوره، أوضح لـ "الرياضية" أحمد العقيل، رئيس الشباب، أن النادي يبحث في ملفات عدد من المدربين الآخرين، ويكثف جهده لحسم الأمر قريباً. وأشار إلى تلقي النادي دعماً، في هذا الجانب، من الهيئة العامة للرياضة.



التخلي عن الرباعي
إلى ذلك، ذكرت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن إدارة النادي لن تبقي من الأجانب إلا التونسي فاروق بن مصطفى، حارس المرمى، والجزائري جمال بلعمري، قلب الدفاع، فيما ستنهي العلاقة مع كل من الليبي مؤيد اللافي، والتشيلي سباستيان أوبيلا، والعراقي سعد الأمير، والمصري عمرو بركات.