|


توافدوا من 6 دول واشتروا 60 ألف تذكرة

المزيفة والنمطية أدوات فكاهية مكسيكية

صورة التقطت أمس لمشجعة مكسيكية ترتدي قبعة مصبوغة بألوان مختلفة، تعرف بالقبعة النمطية، قبل بداية مباراة منتخب بلادها بألمانيا (الألمانية)
موسكو ـ الرياضية 2018.06.18 | 12:39 am

اشترى المكسيكيون الذين يرغبون في حضور نهائيات كأس العالم بروسيا نحو 60 ألفاً و300 تذكرة لمباريات المونديال من إجمالي 2.4 مليون تذكرة تم بيعها، وفقًا لبيانات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الصادرة في 7 يونيو الجاري ما يجعلهم خامس أكبر مجموعة من الوافدين الأجانب إلى روسيا لحضور الحدث الرياضي.
وتصدر قائمة الدول التي توجهت منها أعداد كبيرة من المشجعين إلى روسيا كل من الولايات المتحدة "88825 مشجعاً" ثم البرازيل "72512 مشجعاً" وكولومبيا "65234 مشجعاً" وألمانيا "62541 مشجعاً"، والأرجنتين "54 ألف مشجع" ثم بيرو "43234 مشجعاً".
ويعد المشجعون الروس أن القبعات النمطية المكسيكية "سمبريرو"، والشوارب المزيفة التي يضعها الكثيرون من المكسيكيين على وجوههم هي أدوات فكاهية، وغالباً ما يقترضون منهم هذه الأدوات لالتقاط الصور بها.
ومع ذلك فإن المكسيكيين ليسوا مبدعين مثل الأرجنتينيين بأغانيهم في الملعب، وهم يفتقرون أيضاً إلى العواطف المرتبطة بالفرق الأقل اعتياداً على المشاركة في بطولة كأس العالم، مثل بيرو، لكنهم يتمسكون بمبادئهم.


المزيفة والنمطية 
أدوات فكاهية مكسيكية

المزيفة والنمطية 
أدوات فكاهية مكسيكية

المزيفة والنمطية 
أدوات فكاهية مكسيكية