|


الصحف الروسية: جحيم كروي

موسكو ـ الألمانية 2018.06.27 | 01:35 am

أطفأت الهزيمة القاسية التي تجرعها المنتخب الروسي الأول لكرة القدم على يد نظيره منتخب أوروجواي بثلاثية نظيفة أمس الأول الإثنين حرارة النشوة الكبيرة التي كان يعيشها البلد المضيف لبطولة كأس العالم 2018.
ووصفت الصحافة الروسية المحلية ذلك اللقاء بـ "الجحيم الكروي"، وقالت صحيفة "كوسومولسكايا برافدا" الروسية: "جحيم لا يطاق، إنه انعكاس هائل لكل الأشياء السيئة التي يمكن أن تحدث: أخطاء أسفرت عن أهداف وهدف عكسي وبطاقة حمراء وثلاثة أهداف في مرمانا".
وأطلق الفوز الذي حققه المنتخب الروسي في أول مباراتين له في المونديال العنان لشغف أنصاره، الذين انتابهم الكثير من الشكوك قبل المونديال حول حظوظ فريقهم الوطني الذي ظهر بشكل باهت طوال السنوات الأخيرة.
وعادت وسائل الإعلام الروسية أمس الثلاثاء إلى شن الانتقادات ضد المنتخب الروسي بعد سقوطه أمام أوروجواي.
من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت أكسبريس" إلى أن النتيجة كانت محبطة، ولكنها أكدت في الوقت نفسه أن مدرب المنتخب واللاعبين والجماهير تقبلوا الهزيمة أمام أوروجواي من دون الشعور بغضب عارم.
وأقيمت المباراة وسط أجواء طقس شديدة الحرارة، إذ وصلت درجات الحرارة في مدينة سامارا التي استضافت اللقاء إلى 35 درجة مئوية.
وبعد أن حلت في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، تستعد روسيا لمواجهة إسبانيا، صاحبة المركز الأول في المجموعة الثانية، بدور الستة عشر الأحد المقبل في العاصمة الروسية موسكو.