|


غانم: أحوال الرائد لا تسر

غانم
حوار: نايف البدراني 2018.07.26 | 12:15 am

أوضح أحمد غانم قائد فريق الرائد الأول لكرة القدم ومهاجمه السابق أن استعدادات الفريق للموسم الجديد حتى الآن دون المستوى المأمول.
وبين غانم في حواره مع "الرياضية" أن تأخر حسم أمر المدرب سيؤثر على أداء الفريق الموسم المقبل، الذي ستكون فيه المنافسة قوية وفقاً لاستعدادات أغلب الأندية وتعاقداتها الأجنبية أو المحلية.
01
كيف ترى استعدادات النادي حالياً؟
يكاد يكون الرائد أقل وأضعف الأندية استعداداً هذا الموسم على الرغم من المؤشرات التي تدل على أن هذا الموسم سيكون نارياً وقوياً والأندية الأخرى استعدت بقوة.
02
هل تعتقد أن حسم أمر المدرب قد تأخر، وهل سيؤثر ذلك على استعدادات الفريق؟
بالفعل تأخر كثيراً فلم يتبق وقت كافٍ على بداية الدوري ولا نعلم من هو المدرب ولا التعاقدات الجيدة على الرغم من ضعف أغلبها والتي تمت دون علم المدرب وهي بداية غير مبشرة إطلاقاً.
03
ماذا عن انضباطية اللاعبين خلال الفترة الماضية من وجهة نظرك؟
أعتقد أن هوية الفريق على جميع الأصعدة لم تكتمل أو تتضح، ولذلك لا نستطيع الحكم على انضباطية اللاعبين من عدمها، وفي رأيي أن النادي تنقصه أشياء كثيرة فنياً وإدارياً واحترافياً.
04
كيف ترى تعاقدات النادي حتى الآن؟
هذا الموسم مختلف بشكل كبير عن المواسم الماضية بفضل دعم هيئة الرياضة ومعالجة مشكلات الأندية وأهمها الديون وزيادة عدد اللاعبين الأجانب وتكفل الهيئة بعقود بعض اللاعبين والمدربين، وما نشاهده يشير إلى موسم قوي جداً؛ فأغلب الأندية تستعد بشكل جيد لكن للأسف في الرائد الاستعداد أقل جداً مما يتأمله الجمهور وكان من المفترض أن يكون هذا الموسم فرصة تاريخية للرائد باستعداد مختلف وقوي بإحضار مدرب جيد مبكراً ولاعبين أجانب على مستوى عالٍ ولكن حتى الآن لم نشاهد ذلك للأسف.