|


المريخ يواجه السوري بالمحترفين

صورة التقطت أمس من تدريبات فريق المريخ الأول لكرة القدم استعدادًا لمواجهة الجيش السوري (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي)
الرياض ـ الرياضية 2018.08.01 | 12:33 am

يدخل فريق المريخ السوداني مباراته أمام الجيش السوري متسلحًا بثلاثة محترفين على مستوى عالٍ، إضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين المتميزين وأصحاب التجربة الدولية مع الفريق والمنتخب في المنافسات الإفريقية، بينما تخلو قائمة الجيش من أي لاعب محترف.
ومن المتوقَّع أن يدفع التونسي يامن الزلفاني، مدرب المريخ، بالثنائي بكري المدينة، ورمضان عجب بعد الاجتماع مع الطاقم الطبي واللاعبَين للتأكد من جاهزيتهما البدنية عقب الإصابة الطفيفة التي لحقت بهما، خاصة أنهما من العناصر المهمة في الفريق.
وربما سيستفيد المريخ من لعب مباراة الذهاب خارج ملعب الجيش في دمشق، لأن صاحب الضيافة سيخسر الدعم الجماهيري، كذلك سيواجه الفريق السوري ضغطًا كبيرًا في ملعب المريخ، الذي تزحف خلفه جماهير غفيرة.
وقد أدَّى الفريق مرانه الأخير، أمس، على ملعب السلام، استعدادًا للمباراة، وركز المدرب في المناورة التي أجراها بالتشكيل الأساسي، الذي سيدخل به المباراة، على تعزيز الجوانب اللياقية والتكتيكية لمواجهة لاعبي الجيش السوري، وطالب المدرب لاعبيه بالتركيز الكامل، خاصة أن أرضية الملعب من العشب الصناعي، عكس ملعب المريخ.