|


الأهلي يحسم صفقتي دارسي والحربي

دارسي
جدة ـ عبد الله أحمد 2018.08.01 | 01:51 am

أوضحت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن إدارة النادي الأهلي وقعت عقداً مع فيصل دارسي مدافع الفريق الأولمبي لمدة 3 أعوام لاعباً في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وأن إدارة النادي ستعلن عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.
وشارك دارسي الموسم الماضي مع الفريق الأول في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء، عندما زج به المدرب سيرجي ريبروف بديلاً في اللقاء الذي شهد غياب 11 لاعباً لوجودهم مع المنتخب السعودي الأول.
وأكدت المصادر ذاتها، أن الإدارة أنهت اتفاقها مع فهد الحربي مدافع الفريق للتجديد 3 أعوام مقبلة، ومن المنتظر أن يوقع اللاعب رسمياً مساء اليوم، في مقر معسكر الفريق في النمسا، وشارك الحربي أساسياً في اللقاء الودي الثاني للأهلي أمام بارادو الجزائري، وانتقل الحربي إلى الأهلي في عام 2016 في رئاسة مساعد الزويهري.
ودخل الثنائي الحربي ودارسي فترة الستة أشهر الأخيرة من عقديهما، والتي تتيح لهما التوقيع مع أي نادٍ، لذلك سارعت الإدارة بإنهاء الاتفاق معهما لتأمين مستقبل الدفاع في الموسم المقبل بعد الاستغناء عن عقيل بلغيث وسعيد الربيعي.
من جهة أخرى، يخوض الفريق الأول تجربته الودية الثالثة في معسكر النمسا يوم 6 أغسطس، وسيتم تحديد اسم الفريق الذي سيواجهه لاحقاً.
وخاض الأهلي لقاءين وديين في معسكره الجاري فاز في الأول على ماترسبرج النمساوي بهدفي نوح الموسى وسلمان المؤشر، وتعادل في الثاني أمام بارادو الجزائري 1ـ1.


الأهلي 
يحسم صفقتي دارسي والحربي