|


الخليج يفحص قائد السنغال

صورة التقطت أمس للأردني عبد الله الزعبي حارس الخليج وخلفه البرازيلي برناردو خلال تدريبات الفريق في معسكره الخارجي في الإسكندرية (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام ـ أحمد الداود 2018.08.08 | 11:57 pm

يلتقي فريق الخليج الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس مع فريق المصري من محافظة السلوم المصرية في تجربته الودية الثانية ضمن برنامج معسكره الخارجي في الإسكندرية، الذي يستمر حتى 19 أغسطس الجاري.
من جانب آخر، التحق المدافع السنغالي أليون نداي "28 عاما" ببعثة فريق الخليج في الإسكندرية آخر اللاعبين المحترفين الأجانب، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع أكثر من لاعب، حيث كانت الإدارة قريبة من التعاقد مع مدافع برازيلي في وقت سابق بعد إلغاء الاتفاق مع الغيني أبو بكر كمارا لعدم تمكنه من القدوم إلى السعودية.
وسيستعين السعودي سمير هلال مدرب الخليج بالمدافع السنغالي نداي مدافعا أول في مركز قلب الدفاع، استناداً للخبرة الكبيرة التي أهلته لحمل شارة القيادة في المنتخب السنغالي المحلي في 23 مباراة، إضافة إلى تدرجه في الفئات السنية في المنتخب السنغالي وتميزه في الموسمين الماضيين مع نادي أطلس خنيفرة في الدوري المغربي للمحترفين.
من جهة أخرى، وقع البرازيلي برناردو دي سوزا مع نادي الخليج أمس الأربعاء عقدا يمتد لموسم واحد مع أفضلية التجديد، وجرت مراسم التوقيع في مقر معسكر الإسكندرية بحضور عبد الرؤوف عبد رب النبي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم.
وميدانيا، واصل الفريق تدريباته في معسكر الإسكندرية على فتريتن صباحية ومسائية، لتقوية العضلات ورفع المعدل اللياقي في الصباح والتركيز على الجوانب التكتيكية في المساء.