|


تحديات بين الجماهير.. وهايد بارك تتزين بالأزرق والأصفر

الأهازيج الهلالية والاتحادية تطرب الإنجليز

صورة التقطت أمس لثلاثة مشجعين اتحاديين بالقرب من هايد بارك في لندن العاصمة البريطانية يتوشحون شعار فريقهم قبل يوم من مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي تصوير: علي خمج
لندن ـ عبد الإله المرحوم 2018.08.18 | 12:32 am

فضَّل العديد من جماهير الهلال والاتحاد قضاء أوقاتهم في "هايد بارك"، أشهر الحدائق في لندن، العاصمة البريطانية، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب "لوفتس رود" الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز في لقاء السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة.



كرنفال سعودي
لفتت الجماهير السعودية، التي حرص بعضها على الحضور برفقة العائلة، الأنظار في "هايد بارك" بتحويلها الأجواء إلى كرنفال سعودي، أضفت عليه طابعًا خاصًّا بتوشحها اللونين الأزرق والأصفر، شعارَي ناديي الهلال، والاتحاد. وما زاد من روعة الاحتفال روح التحدي بينها، والأهازيج المتبادلة التي تفاعل معها الحضور، خاصة الإنجليز.



لغة التحدي
سيطرت لغة التحدي على أحاديث الجماهير الهلالية والاتحادية في "هايد بارك". وفيما اختلفت الآراء حول نتيجة المباراة، اتَّفق الجميع على أن الإثارة والقوة ستكونان حاضرتين في أرضية ملعب "لوفتس رود".
وتوقَّع فيحان القحطاني، المشجع الهلالي الذي حرص على الحضور لمساندة فريقه من المدرجات، فوز فريقه بهدفين مقابل هدف، متمنيًا أن تظهر المواجهة بمستوى يليق بالكرة السعودية، خاصة أن الفريقين يملكان عناصر محلية وأجنبية متميزة.
فيما أبدى عبد المحسن القاضي، المشجع الاتحادي، ثقته في قدرة فريقه على التتويج بلقب السوبر، متوقعًا أن يكسب الاتحاد المواجهة 3ـ1.