الأخضر يبدأ تحضيرات آسيا

الرياض ـ الرياضية 2018.09.03 | 12:29 am

يطلق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين في الرياض، معسكره الإعدادي الأول لكأس آسيا 2019، التي تحتضنها الإمارات مطلع العام المقبل.
ويخضع اللاعبون إلى فحوصات طبية، فور بدء معسكرهم، حسبما أفاد أمس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وبعد الفحص، تبدأ حصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".
وكان الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، اختار أمس الأول 25 لاعبا للمعسكر.
وتضم مجموعة المنتخب في كأس آسيا المنتخبات الكوري الشمالي واللبناني والقطري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News