|


الثلاثي يدعم الشعلة أمام النجوم

صورة التقطت أمس للمصري مؤمن سليمان مدرب الشعلة يوجِّه لاعبيه خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الشعلة)
الرياض ـ مازن العسرج 2018.09.05 | 12:59 am

يُتوقَّع أن يزج المصري مؤمن سليمان، مدرب فريق الشعلة الأول لكرة القدم، بالثلاثي الجديد ربيع هوساوي، المدافع القادم من النادي الأهلي، وآني ديريك، الحارس الكاميروني، والمصري محمود خالد، لاعب خط الوسط، في مواجهة الفريق أمام النجوم، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى.
وانضم اللاعبون الثلاثة إلى الفريق مطلع الأسبوع الجاري بعد التوقيع معهم في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، لكنهم تأخروا في الالتحاق بالفريق لظروف مختلفة.
وشارك الثلاثي في التدريبات خلال اليومين الماضيين، حيث تبيَّن تركيز المصري مؤمن سليمان على تجهيزهم رغبةً منه في الاستفادة من جهودهم خلال مباراة اليوم.
ومثَّل آني ديريك، الحارس الكاميروني، البالغ من العمر 23 عامًا، أندية يوسيا، وبولتيكنك، ويونيون دوالا الكاميرونية، كما سبق له المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وبطولة أمم إفريقيا الأخيرة للاعبين المحليين.
فيما يعد المصري محمود خالد، البالغ من العمر 22 عامًا، من أبرز مواهب الكرة المصرية، كونه بدأ في الفئات السنية في نادي الزمالك قبل أن ينتقل إلى أندية الأسيوطي، ثم الشرقية، وأخيرًا بتروجيت، الذي قَدِمَ منه معارًا للشعلة.