|


عفانة طرد بعد 10 ثوان.. القيصومة يعود بنقاط الوشم.. الأنصار يكسب جدة

نجران يضرب العروبة ويطارد المتصدر

صورة التقطت لمحمد علوش حكم مباراة النهضة والجبلين يحذر مدرب الأول بعد احتجاجه على طرد أحد لاعبيه تصوير: عيسى الدبيسي
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2018.09.06 | 12:13 am

قفز فريق نجران الأول لكرة القدم إلى المركز الثاني في ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى خلف العين المتصدر بفارق الأهداف بعد فوزه أمس على ضيفه العروبة بهدف دون مقابل.
على ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام فشل النهضة في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتعادل مع الجبلين الصاعد من الدرجة الثانية من دون أهداف.
وفي ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء واصل النجوم عروضه القوية بقيادة المدرب السعودي حمود الصيعري وانتزع نقطة ثمينة من الشعلة قادته إلى المركز الرابع برصيد 4 نقاط وتراجع الشعلة إلى المركز الـ 14. وأشهر الحكم فيصل البلوي البطاقة الحمراء في وجه معاذ عفانة لاعب الشعلة بعد نزوله في الدقيقة 80 بديلاً عن زميله عبدالعزيز البلوي بـ 10 ثوانٍ.
وفي الباحة تعرض الوشم للخسارة الثانية على أرضه ووسط جمهوره أمام القيصومة بهدف أحرزه الناميبي ماماتو ساينا ليرتفع رصيد القيصومة إلى 4 نقاط ويحتل المركز السابع فيما تجمد الوشم في المركز قبل الأخير بلا رصيد.
وفي الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية نجح الأنصار في العودة إلى المدينة بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على جدة 1ـ0 أحرزه مشعل الكومي ليتقدم الأنصار إلى المركز التاسع ويحل جدة ثامناً.


نجران
يضرب العروبة ويطارد المتصدر

نجران
يضرب العروبة ويطارد المتصدر