|


البلطان: رغبة المستشار أعادتني وانتظروني في الشتوية

صورة التقطت أمس لخالد البلطان أثناء حديثه للاعبي الشباب المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2018.09.13 | 12:36 am

أكد خالد البلطان، رئيس نادي الشباب الملكف، إلى أن رغبة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ساهمت في العدول عن قراره السابق بعدم العودة مجددا للمجال الرياضي.
وقال: "اتخذت قرار ابتعادي عن أي منصب رياضي وغادرت بيتي الشباب، لكن بعد اتصال المستشار تركي آل الشيخ ومطالبتي بالعودة استجبت لرغبته وعدلت عن قراري"، مؤكدا أن الوضع الرياضي الحالي بات صحيا، وأصبحت الأندية تحظى باهتمام من القيادة الحكيمة بقيادة ولي العهد بالشباب وبالرياضة، وساهم ذلك في تسديد ديون الأندية ودعمهم بمحترفين، ودفع رواتب اللاعبين، وبالتالي هذه الأمور ستعود بالنفع على الكرة السعودية.
وأوضح البلطان بأنه لا يملك عصا سحرية، ولا يعد بشيء إلا أنه سيبذل قصارى جهده، كونه حضر في وقت صعب لا يستطيع التغيير فيه، أو دعم الفريق بلاعبين جدد، واعدا الجماهير بالتعديل في الفترة الشتوية.
وبين البلطان أن الشباب الآن بعد قدومه اختلف عن السابق: "سنجدد مع أي لاعب يرغب بالشباب، وسنحاول إبقاء اللاعبين وسنفاوض أي لاعب يحتاجه المدرب".
وعن تجديد عقود لاعبي الشباب هتان باهبري وعبد الله الخيبري قال: "سنجدد لهم ونقدّم لهم العروض المميزة، وسنحاول إبقاءهم في البيت الشبابي، لكن في حال رفضهم سنحترم رأيهم، وأي لاعب متاح سيفاوضه الشباب وأولهم نواف العابد".