|


الكنعاني والقريني أبرز العائدين.. وترشيح ثلاثة من المجلس السابق

قائمة البلطان.. خبرة في الكرة والاستثمار

البلطان
الرياض ـ علي الحدادي 2018.09.16 | 02:14 am

أوضحت لـ "الرياضية" مصادر رفيعة في نادي الشباب أن خالد البلطان رئيس النادي العائد بقرار من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة فرغ من تشكيل مجلس إدارته، وأن الإعلان عنه سيتم بعد اعتماده من رئيس الهيئة خلال الساعات المقبلة.
ووفقاً للمصادر فإن التشكيل الجديد سيضم أحمد العقيل نائباً للرئيس، وناصر السبيعي أميناً للصندوق، وتركي المعجل وكنعان الكنعاني وعبدالله القريني أعضاء في مجلس الإدارة.
ويعد كنعان الكنعاني وعبدالله القريني من أبرز الشخصيات التي عملت مع البلطان في عهد إدارته للنادي قبل أربعة أعوام، إذ شغل القريني منصب الأمين العام قبل أن يتولى رئاسة النادي بالتكليف فيما كان الكنعاني مشرفاً على الفئات السنية.
واختار البلطان ثلاثة أعضاء من المجلس السابق فإلى جانب أحمد العقيل، اختار أيضاً تركي المعجل وناصر السبيعي.
وتمزج القائمة المرشحة بين أصحاب الخبرة في مجال الكرة والاستثمار.
وينتظر أن ينطلق المجلس الجديد رسمياً بعد اعتماده مباشرة من رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسيكون التركيز على فريق الكرة من أجل إعادته إلى وضعه الطبيعي.
وكان البلطان باشر مهمته فوز صدور قرار تعيينه الأسبوع الماضي إذ زار النادي واجتمع باللاعبين ووعدهم بحل جميع مشكلاتهم والوقوف بجانبهم، الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي في مباراة الفريق أمام الفيحاء في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي كسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها حفزهم البلطان بمبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب.
من جهة أخرى، قررت إدارة الكرة في النادي حسم 50% من راتب هتان باهبري لاعب الفريق بسبب رده على تصريحات مدير المركز الإعلامي في نادي الفيحاء على الرغم من اعتذاره عن ذلك بقوله: خانني التعبير في التصريح والأمر كان ردة فعل لتنافس في نطاق كرة القدم مع كامل التقدير والاحترام لنادي الفيحاء وجميع منسوبيه.