|


القدساويون ينشدون استمرار الانطلاقة القوية

النصر.. رد الاعتبار أولا

صورة التقطت أمس لسعود السويلم رئيس نادي النصر يتحدث إلى عبد الكريم المنصور عضو مجلس الإدارة.. بحضور حمد آل منصور لاعب الفريق وكارينيو مدرب الفريق قبل بداية التدريبات المسائية (المركز الإعلامي ـ النصر)
الدمام ـ الرياضية 2018.09.18 | 12:41 am

تسعى إدارة القادسية، التي وعدت اللاعبين بعشرة آلاف ريال عند الفوز، إلى تواصل الانطلاقة الجيدة، التي بدأها بالفوز على الاتحاد في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة، أمام النصر غدًا الأربعاء في الجولة الثالثة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أن الفريق كان صاحب اليد العليا أمام النصر في المواسم القليلة الماضية، حيث فاز عليه في مباراة الدور الأول الموسم الماضي “3ـ2”، وبالنتيجة ذاتها في الدور الثاني من الموسم قبل الماضي.
ويعول الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش، مدرب الفريق، على قدرات ألتون خوزيه وبيسمارك، الثنائي البرازيلي، في تحقيق الانتصار، إضافة إلى قدرات هارون كمارا، مهاجم الفريق، الذي برهن في الفترة الأخيرة على قدراته العالية مهاجمًا صريحًا.
المشكلة التي سيواجهها ستانوجيفيتش هي العودة المتأخرة من جدة، بعد مباراة الاتحاد السبت الماضي، حيث اضطر إلى منح لاعبيه إجازة يوم الأحد، قبل أن يستأنفوا التدريبات أمس الإثنين.
وفي المقابل، يسعى النصراويون إلى رد اعتبارهم من الهزيمتين، بعد أن دعموا فريقهم بالعديد من العناصر المهمة مثل النيجيري أحمد موسى، المغربي نور الدين أمرابط، والبرازيلي جوليانو، صاحب هدف الفوز في مرمى الفيصلي في الجولة الماضية “2ـ1”.