|


كايزر: بدأنا بقوة.. وفقدنا التركيز

كارينيو: المحوران سر الانتصار

صورة التقطت أمس لسلطان الغنام لاعب النصر يحاول الانطلاق بالكرة وسط مراقبة البرازيلي ليوناردو لاعب الجزيرة تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2018.09.30 | 12:56 am

أبدى الأوروجوياني دانييل كارينيو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم سعادته بالفوز الكبير على الجزيرة الإماراتي 4ـ1، والتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وأوضح كارينيو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، قائلا: "كان بإمكاننا التأهل بالتعادل بعد فوزنا ذهابا، وحاولنا السيطرة على المباراة من أجل تسهيل المهمة، ولكن الجزيرة تحصل على خطأ وسجل منه هدفاً ما جعلنا نتأخر في النتيجة للمرة الأولى هذا الموسم".
وأضاف: "لعبنا الشوط الثاني بمحورين، وتحكمنا في منطقة المباراة، واللاعبون توجوا أفضليتهم بتسجيل ثلاثة أهداف"، واصفاً نجاح فريقه بتسجيل 6 أهداف ذهابا وإيابا بالأمر الجيد.
في المقابل، اعترف الهولندي كايزر بأفضلية الفريق النصراوي، وقال: "النصر فريق كبير، ويمتلك عناصر متميزة، ومحترفين على مستوى عال، وكنا مسيطرين في البداية، ولكن النصر عاد بقوة بعد تعديله النتيجة، مشيراً إلى أن فريقه افتقد التركيز عند الدقيقة السبعين واستغل النصر ذلك بتسجيل هدفين آخرين".