|


العين يتلقى الخسارة الأولى.. والطائي يكرم المجزل بثلاثية

بالشعلة ضمك يقتحم المنافسة

صورة التقطت أمس للاعبي فريق ضمك الأول لكرة القدم يحتفلون عقب نهاية مباراتهم أمام الشعلة في خميس مشيط التي انتهت لصالحهم بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ ضمك)
أبها ـ حسن ذيبان 2018.10.03 | 12:09 am

قفز فريق ضمك الأول لكرة القدم إلى صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بتغلبه في افتتاح لقاءات الجولة السادسة على ضيفه الشعلة في اللقاء الذي جرى على ملعبه في خميس مشيط 2ـ1. سجل هدفي ضمك عبد العزيز السرحاني، وكرستيان، فيما سجل للشعلة سيلا داودا من ضربة جزاء، ليرتفع إلى 13 نقطة رصيد ضمك، فيما بقي الشعلة عند عشر نقاط.



هجر ـ العروبة
وفي الأحساء، تعادل هجر وضيفه العروبة على ملعب عبد الله بن جلوي 1ـ1. سجل لهجر فيصل الجمعان من ضربة جزاء، بينما عادلَ للعروبة عثمان باتو من ضربة جزاء أيضًا. وبهذه النتيجة رفع هجر رصيده إلى 12 نقطة، والعروبة إلى سبع نقاط.



العين ـ الجيل
وتلقى العين خسارته الأولى على ملعب الملك سعود في الباحة، وذلك أمام الجيل 1ـ3. سجل للعين هشام صيفي من ضربة جزاء، فيما أحرز أهداف الجيل البرازيلي أندرسون "هدفين"، الأول من ضربة جزاء، فيما تكفَّل موروتو بالهدف الثالث. وبهذه الخسارة بقي العين على رصيده السابق 11 نقطة، بينما رفع الجيل رصيده إلى عشر نقاط.



الطائي ـ المجزل
وعلى ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل، كسب الطائي ضيفه المجزل بثلاثية نظيفة عن طريق رياض شراحيلي، وسلطان الشمري، ومشاري القحطاني، ليرفع رصيده إلى النقطة السابعة، فيما تجمَّد رصيد المجزل عند أربع نقاط.



الوشم ـ الكوكب
وتغلب فريق الوشم على مضيفه الكوكب في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة في الخرج 1ـ0. سجل هدف المباراة الوحيد باكاكي. وبهذا الفوز رفع الوشم رصيده إلى ثماني نقاط، فيما بقي الكوكب بلا نقاط.


بالشعلة
ضمك يقتحم المنافسة

بالشعلة
ضمك يقتحم المنافسة