|


الزمالك في أحضان السعوديين

صورة التقطت لعدد من لاعبي وإداريي فريق الزمالك لحظة وصولهم إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض.. ويظهر في الأخيرة لؤي السبيعي نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الاستقبالتصوير: علي الظاهري
الرياض ـ حمد الصويلحي 2018.10.05 | 02:38 am

وصلت بعثة فريق الزمالك، مساء أمس الخميس، إلى الرياض على متن طائرة خاصة، استعدادًا للقاء الهلال، غدًا السبت، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض في لقاء السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
وكان في استقبال بعثة الزمالك قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونائبه لؤي السبيعي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وطارق التويجري الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، وهاني صلاح القنصل العام لجمهورية مصر في السعودية.
وضمت البعثة الجهازين الفني والإداري، و31 لاعبًا، هم:
محمود جنش، عماد السيد، محمود عبد العاطى "دونجا"، حازم إمام، يوسف أوباما، حمدى النقاز، محمد عنتر، محمد إبراهيم، أحمد مدبولي، عبد الله جمعة، كاسونجو، محمد عبد الغني، محمود عبد العزيز، محمود حمدي الونش، محمود علاء، طارق حامد، أيمن حفني، إبراهيم حسن، بهاء مجدي، عمر السعيد، محمود عبد المنعم "كهربا"، حميد أحداد، مصطفى فتحى، فرجانى ساسى، عمر صلاح، أحمد فتوح، يوسف كماتشو، محمد عبد السلام وأحمد رفعت.


الزمالك
في أحضان السعوديين

الزمالك
في أحضان السعوديين

الزمالك
في أحضان السعوديين

الزمالك
في أحضان السعوديين